مجزرة سعودية جديدة في الحدود تخلف نحو 20 شهيداً وجريحاً

المسيرة: خاص

يواصل تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي ارتكاب المجازر الوحشية بحق الأبرياء والمدنيين من أبناء محافظة صعدة، وذلك في جرائم منسية على الحدود اليمنية السعودية برعاية أممية توفر الغطاء الإنساني والسياسي وهو ما شكل حافزاً إضافياً لقوى الإجرام للإيغال في إجرامها ودمويتها.

وفي جديد المجازر الوحشية التي يرتكبها جيش النظام السعوديّ المجرم، استشهد مواطن وأصيب 12 آخرون، أمس الأول، بينهم مهاجرون أفارقة جراء قصف مدفعي سعوديّ على مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة.

وأوضح مصدر محلي في المحافظة أن جيش العدوّ السعوديّ استهدف بالمدفعية منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية، ما أدَّى إلى استشهاد مواطن وإصابة 12 آخرين بينهم مهاجرون أفارقة.

وأشارَ المصدر إلى أنه تم نقل الجرحى إلى مستشفى منبه الريفي.

وتأتي هذه الجريمة بعد أيام قليلة من جريمة مماثلة، فيما يشار إلى أن قناة المسيرة كانت قد كشفت في وقتٍ سابق عن قيام جيش النظام السعوديّ المجرم بارتكاب جرائم وحشية بحق مهاجرين أفارقة.

وفي سياق الإجرام السعودي، أفادت مصادر محلية لصحيفة المسيرة، أمس السبت، أن مديريتي منبه وقطابر تعرضتا لقصفٍ عشوائي مكثف ما أدى إلى استشهاد نحو 4 مواطنين وسقوط عدد من الجرحى.

كما يأتي استمرار الصمت الأممي ليؤكد أن المنظمة الأممية باتت جزءًا لا يتجزأ من منظومة القتل والإجرام التي تطال الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com