الكهرباء تنظّم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد

 

المسيرة – صنعاء

نظمت وزارة الكهرباء والطاقة والجهات التابعة لها، أمس، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير شؤون المغتربين زايد الريامي، أكّـد وزير الكهرباء الدكتور محمد البخيتي، أهميّة استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل رفعة وعزة الشعب اليمني.

وشدّد على إيلاء أسر الشهداء كُـلّ الدعم والاهتمام على مدار السنة؛ لأَنَّهم وهبوا أنفسهم فداءً للوطن وأمنه واستقراره، والذين بفضلهم تحطمت كُـلّ مؤامرات ومخطّطات العدوان.

واعتبر الدكتور البخيتي أن إحياء هذه الذكرى، دليل على اهتمام قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى بالشهداء وإعطاء أسرهم ما تستحقه من الرعاية والاهتمام، يتوجب على الجميع تذكرها واستحضارها دوماً.

وأهاب بكافة قيادات وزارة الكهرباء والمؤسّسات التابعة لها، إعطاء أسر شهداء الوزارة والجهات التابعة لها كُـلّ الدعم، وفتح مكاتبها بشكلٍ دائم أمام أسر وذوي الشهداء، الذين لولاهم لما تحقّق لليمن النصر الكبير.

فيما أشار وكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية تقي المطاع، إلى ما بذله الشهداء في سبيل الذود عن الوطن، ليعيش الشعب اليمني عزيزاً مهاباً، يقرّر مصيره بنفسه دون وصاية من أحد.

تخلل الفعالية التي حضرها وكلاء ومدراء عموم الجهات التابعة لوزارة الكهرباء عرض تلفزيوني عن الشهداء وقصيدة شعرية وتكريم أسر الشهداء بالشهادات التقديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com