تهامةُ الوفاء تحتضنُ مسيرةً حاشدةً في زبيد تأكيداً على مواصلة درب الشهداء حتى الانتصار لتضحياتهم

المسيرة: الحديدة

وفي ذكرى الشهيد، تجدِّدُ تهامةُ الوفاء التأكيدَ على الوفاء لدماء الشهداء العظماء والسير على خطاهم ومواصلة الطريق الذي عمدوه بدمائهم حتى تحقيق النصر والانتصار للقضية التي ضحوا مِن أجلِها، وبعد سلسلة من الأنشطة والفعاليات المختلفة العديدة إحياءً للذكرى السنوية للشهيد، نظّم أبناء مديريات المربع الجنوبي بمحافظة الحديدة، أمس السبت، مسيرة جماهيرية وفعالية خطابية ختامية بالذكرى السنوية للشهيد 1444ه‍ تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.

وفي المسيرة والفعالية التي أقيمتا بمدينة زبيد، أشار وكيل المحافظة المساعد لمديريات المربع الجنوبي مطهر الهادي، إلى أهميّة إحياء سنوية الشهيد لتعزيز ثقافة الشهادة والاستشهاد للدفاع عن الوطن.

ونوّه بالانتصارات التي حقّقها أبطال الجيش في مختلف جبهات العزة والكرامة، مؤكّـداً المضي على درب الشهداء في التصدي لقوى العدوان والاستكبار والطغيان، لافتاً إلى أهميّة رعاية أسر وأبناء الشهداء وتوفير احتياجاتهم المعيشية، كأقل واجب تجاه ما قدموه من تضحيات في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرة والفعالية، أهميّة الدور الرسمي والشعبي في رعاية أسر الشهداء في الجوانب المعيشية والصحية والتعليمية.

وأوضح أن حرية الشعب اليمني، جزء أساسيٌّ من الدين الإسلامي والثقافة والهُـوِيَّة الإيمَـانية، وأن مؤامرات وحصار قوى العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلَّا صموداً وثباتاً.

وأدان البيان بأشد العبارات استقبال مملكة البحرين لرئيس كيان العدوّ الصهيوني، والذي يُعتبر خيانة لله ورسوله والأمة والمقدسات.

وحث البيان على العودة إلى ثقافة الجهاد والاستشهاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com