موقعٌ أمريكي يدعو بلاده إلى إنهاء مشاركة واشنطن في العدوان على اليمن

 

المسيرة: متابعات:

دعا موقعٌ أمريكي، أمس السبت، بلاده إلى إنهاء التواطؤ في حرب اليمن الوحشية المُستمرّة منذ 8 سنوات، مبينًا أن على الكونغرس إذَا كان فعلاً يريد إنهاء الحرب فعليه أن يبدأ من خلال العمل على إنهاء الدعم العسكري والاستخباراتي واللوجستي الأمريكي لتحالف العدوان الذي تقوده السعوديّة في الحرب المروعة باليمن.

وأوضح موقع “كومون دريمز” الأمريكي، أن أكثر من 400 ألف شخص قتلوا منذ بدء العدوان في اليمن، مما يجعلها أسوأ كارثة إنسانية في العالم، وفقاً للأمم المتحدة.. فلا يمكن السماح للولاء الحزبي بتجاوز معاناة شعب اليمن، مبينًا أنه كان لدى الرئيس بايدن متسع من الوقت لإنهاء هذه الحرب الكارثية، لكنه فشل في القيام بذلك.

وقال الموقع إنه يجب أن يتصرف الكونغرس، وهو على أرضية صلبة من حَيثُ سلطته الدستورية.، منوِّهًا إلى أنه قبل ثلاثة وخمسين عاماً، دعا المغني العالمي البريطاني “جون لينون” الأمريكيين إلى التحَرّك الجاد لإنهاء الحرب في فيتنام، والتي استغرقت للأسف ست سنوات أُخرى، ومع ذلك يمكننا اليوم إقناع الكونغرس بتمرير قرار سلطات الحرب لإنهاء التواطؤ الأمريكي في كارثة اليمن.

وَأَضَـافَ الموقع الأمريكي أن التركيز يجب أن يكون على إنهاء معاناة اليمنيين، التي يرمز إليها شعار “اليمن لا يستطيع الانتظار”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com