القبائل تسقط طائرة سعودية وطيران العدو يرتكب مجازر بشعة بمحافظة صعدة ويقصفها بقنابل فسفورية محرمة

 

المسيرة/ خاص

أسقط أبناء القبائل اليوم طائرة سعودية نوع أباتشي بعد اعتداءاتها على المواطنين في منطقة البقع.

وأفادت مصادر مطلعة أن هناك تقدماً كبيراً لأبناء القبائل في الحدود السعودية المحادية لمحافظة صعدة بشكل كبير، وقالت المصادر أن رجال القبائل تقدموا في مختلف الجبهات على الحدود السعودية وفي أكثر من منطقة..

وشن الطيران السعودي الأمريكي يومنا الخميس غارات جوية استهدفت مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح يومنا هذا  في مدينة صعدة، كما قصف مديرية باقم بأكثر من 20 صاروخ، وقصفت منطقة بركان بمديرية رازح بأربعة صواريخ.

وقد تعرضت محافظة صعدة يوم أمس الأربعاء لمجازر بشعة يرتكبها الطيران السعودي الأمريكي بمحافظة صعدة راح ضحيتها العديد من النساء والأطفال استخدم فيها العدو أسلحة محرمة دولياً  وقنابل غازية وفسفورية، وكانت مناطق الحدود أشدها عرضة للقصف حيث تعرضت خلال يوم الأربعاء لأكثر من مائتين وخمسين صاروخاً وقذيفة بينها قذائف فسفورية.

وكانت مدينة صعدة على موعد مع أبشع مجزرة يرتكبها العدوان حيث استهدف مساء أمس الأربعاء منزل المواطن عبدالله الإبي بحارة الثقافي بمدينة صعدة مما أدى إلى استشهاد 27 شهيداً بينهم نساء وأطفال ومن بين الشهداء امرأة حامل، بالإضافة إلى أربعة جرحى.

ولم يشفع لها الدمار التي شهدته سابقاً، بل استهدفها الطيران السعودي لأمريكي بأكثر من مائة غارة جوية خلال يوم  أمس الأربعاء مخلفاً دماراً كبيراً في المنشآت الحكومية والمباني والأسواق التجارية والطرق العامة.​

وفي مديرية كتاف والبقع الحدوية أغار الطيران السعودي الأمريكي على منازل المواطنين الآمنين ما تسبب بمقتل سبعة كلهم أطفال ونساء.

وأفادت المصادر أن الغارة وقعت عند الساعة الرابعة فجراً من يوم أمس الأربعاء وجاءت ضمن سلسلة غارات جوية شنها الطيران الأمريكي السعودي على محافظة صعدة وتسببت بعدة مجازر في مناطق مختلفة من المحافظة.

الجدير ذكره أن مديرية كتاف شهدت أكثر من مجزرة منذ بداية العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

وفي المناطق الحدودية شن الطيران السعودي الأمريكي أكثر من مائتين وخمسين صاروخاً وقذيفة بينها قذائف فسفورية، مخلفا الكثير من الأضرار المادية، ومسببا نزوح العديد من المواطنين من بيوتهم وقراهم.

كما واصل العدوان السعودي الأمريكي قصفه لمديرية رازح الحدودية غرب صعدة، بمختلف الأسلحة الثقيلة بما في ذلك الطيران، مخلفا عشرات الشهداء والجرحى.​

 

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx