محافظ صعدة: الشهداءُ مصدرُ عزنا وفخرنا وعطائهم لا يساويه أي عطاء

 

المسيرة: صعدة:

نظّمت مكاتبُ الهيئة العامة للأوقاف والإرشاد والمعهد العالي للعلوم الصحية في محافظة صعدة، أمس الثلاثاء، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى حسين العزي ووكيل المحافظة يحيى الحمران، أشار محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض، إلى أهميّة إحياء هذه الذكرى واستحضار التضحيات التي جسدها الشهداء، ومواقفهم البطولية منذ الحرب الأولى.

وقال: “إن عطاءَ الشهداء لا يساويه أي عطاء في الدنيا، وإن ما يعيشه الشعب اليمني اليوم من عزٍ ونصر بفضل دمائهم الطاهرة”.

من جانبه اعتبر مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة لطف العواوي، ذكرى الشهيد محطة للتذكير بالتضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء، وفرصة لتجسيد ثقافة الجهاد واستحضار مواقف الشهداء وتعزيز الثقافة القرآنية التي لا سبيل لعزة الأُمَّــة وكرامتها إلَّا بها.

واعتبر المناسبة محطة تربوية لأخذ الدروس والعبر، ورفع مستوى الوعي والبصيرة، والتضحية في سبيل الله، والاستمرار في دعم المرابطين في الجبهات والرعاية الاجتماعية لأسر الشهداء.

بدوره أشار نائب مدير المعهد الصحي بالمحافظة أحمد يعقوب، إلى النعمة العظيمة التي يعيشها الشعب اليمني، بفضل تضحيات ودماء الشهداء.

ولفت إلى أن الأُمَّــة اليوم في مواجهة مع أئمة الباطل والطغيان، مؤكّـداً أهميّة رعاية أسر الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله والوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com