الوفاءُ للمقاومة: لن نتخلّى عن حقوق الشعب الفلسطيني

 

المسيرة | وكالات

أكّـد عضوُ كتلة الوفاء للمقاومة، النائب حسن عز الدين، أن المقاومة الإسلامية لن نتخلى عن فلسطين وحق الشعب الفلسطيني لو تخلى العرب والعالم كله عنها.

وفي كلمة له أشار عز الدين إلى أن “التجربة أثبتت أن استراتيجية الصمود والصبر المقترن بالإعداد والتأهيل والتدريب والتسليح وبالمقاومة الشاملة بكل أبعادها المدنية والعسكرية، جعلت الصراع مع العدوّ الإسرائيلي مفتوحًا وأكثرَ قوة وإيلامًا له من أي فترة سابقة، وجعلته يعيش حالة القلق الوجودي”، لافتاً إلى أن “هذا ما ورد على لسان قادة هذا العدوّ العسكرية والأمنية والسياسية”.

واعتبر عز الدين أن “ما يجري اليوم في الضفة الغربية، يشكّل تطورًا استراتيجيًا وخيارًا وسلوكًا بات اليوم يمارسه كُـلّ فرد من أفراد الشعب الفلسطيني، سواءٌ أكان منتميًا إلى فصيل فلسطيني أَو غير منتمٍ له”.

وأكّـد أن “محورًا بأكمله يمتد من إيران إلى لبنان مُرورًا بالعراق واليمن وسوريا يقف وراء ما يجري في فلسطين؛ لأَنَّ المعركة لم تعد محصورة بساحة دون أُخرى، وإنما أصبحنا أمام واقع جديد في عملية الصراع استطاعت أن تفرضه المقاومة الفلسطينية والمقاومة الإسلامية وكل المقاومين الشرفاء، وهذا ما يحتاجه الشعب الفلسطيني لتأكيد الوصول إلى حقوقه”.

وشدّد عز الدين على أنه “لا تنازل ولا تفريط ولا مساومة على الحقوق والأرض، ونحن مع زوال هذه الغُدة السرطانية من الوجود؛ لأَنَّ هذا كيان قائم على الباطل والإجرام والتهجير والحصار وضرب كُـلّ الحقوق الفلسطينية”، مؤكّـداً أننا “في المقاومة الإسلامية لن نتخلى عن فلسطين وحق الشعب الفلسطيني لو تخلى العرب والعالم كله عنها”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com