المؤتمر الشعبي يدين العدوان السعودي ويعتبر المواقف الإنفرادية لبعض قياداته ويعتبرها لا تمثله لا من قريب ولا من بعيد

المسيرة/ خاص

أكد المؤتمر الشعبي العام إدانة وتصديه للعدوان الغاشم على بلادنا والحصار المفروض عليها جواً وبحراً وبراً وفقاً لما تضمنته بياناته المعلنة حياله، ولا يجوز لأي كان الخروج عليها أياً كانت صفته التنظيمية، مشدداً على ثبات مواقفه حيال كل القضايا الوطنية.

استنكر المؤتمر الشعبي العام ما يصدر من مواقف انفرادية من بعض القيادات أياً كانت صفاتهم لتنظيمية، معتبراً أن هذه المواقف لا تعبر عن المؤتمر الشعبي العام لا من قريب ولا من بعيد،  في إشارة واضحة إلى توقيع أحمد بن دغر على الرسالة المهينة والمؤيد للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن المقدمة إلى أوباما.
وأكد مصدر مسؤول في اللجنة الدائمة بان هذه المواقف والتصريحات لا تعبر إلا عمن أصدرها ، مؤكدا ان مواقف وبيانات المؤتمر الشعبي العام لا تصدر إلا عن هيئاته القيادية في الداخل وتنشر في مواقعه الاعلامية الرسمية ،مؤكدا على ما تضمنته قرارات وبيانات اللجنة العامة التي اكدت مراراً وتكراراً بان مثل هذه المواقف لا تعبر عن المؤتمر الشعبي العام وإنما تعبر عمن اصدرها بصفته الشخصية ويتحمل عبئها ومسؤولية محتواها وما يترتب عليها .

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx