سرايا القدس تُركِّعُ الصهاينة على رُكَبِهم في جنين ونابلس

 

المسيرة | متابعات

مع تصاعُدِ انتهاكات الاحتلال الصهيوني تتصاعد حدة المقاومة، وتشتعل جذوتها التي لم تخمد لحظة، في ظل استمرار مسلسل الاعتداءات الذي لا يتوقف يوماً، يأتي الرد من المقاومة سريعاً، ويؤكّـد للمحتلّ الصهيوني والعالم أجمع، أنه مخطئ من يظن أن الفلسطينيين قد انتهوا.

في صباحِ أمس الثلاثاء، استهدفت سرايا القدس قوات الاحتلال في جنين ونابلس، لتؤكّـد حيوية الشعب الفلسطيني، وتحديه للاحتلال الصهيوني.

وقد أعلنت سرايا القدس – مجموعات جبع عن تمكّن مجاهديها من استهداف قوات الاحتلال في “بلدة عنزا” جنوب جنين بصليات كثيفة من الرصاص.

وقالت مجموعات جبع في بيان مُقتضب لها: “بعون الله وقوته وتوفيقه تمكّن مجاهدونا فجر اليوم من استهداف قوات الاحتلال المتواجدة في “بلدة عنزا” جنوب جنين بصليات كثيفة من الرصاص”.

وكانت اقتحمت قوات الاحتلال “بلدة عنزا” جنوب جنين وشنت حملة مداهمات في البلدة، فجر الثلاثاء، واعتقلت الشاب المحرّر أحمد براهمة شقيق الشهيد محمد براهمة.

في السياق، أشَارَت السرايا تمكّن مجاهدو سرايا القدس – كتيبة نابلس من “استهداف قوات الاحتلال الصهيوني على حاجز “بيت فوريك” بصليات كثيفة من الرصاص، واستهداف قوات الاحتلال في محيط مخيم بلاطة أيضاً”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com