السفيرُ السعوديّ يوقفُ برنامجاً تلفزيونياً لمليشيا الانتقالي يحرِّضُ ضد الرياض

المسيرة | متابعات:

بدأ ما يسمى المجلس الانتقالي الموالي للاحتلال الإماراتي حربه الإعلامية ضد السعوديّة عبر الوسائل الإعلامية التابعة له والممولة من الاحتلال الإماراتي، الأمر الذي دفع الرياض، أمس الأحد، إلى وقف برنامج تلفزيوني تبثه إحدى قنوات الانتقالي؛ بسَببِ التحريض العلني ضد تحالف العدوان.

وأكّـدت مصادر إعلامية، أمس الأحد، أن السفير السعوديّ والحاكم الفعلي للمحافظات المحتلّة محمد آل جابر، أوقف بث برنامج “الوجه الآخر” الذي تقدمه الإعلامية ليلى ربيع على قناة “الغد المشرق” الممولة من أبو ظبي، بعد نشر حلقة تضمنت رسائل تهديد وتحريض علني ضد الاحتلال السعوديّ بعد الكشف عن مخطّط تحالف العدوان يهدف إلى إنهاء دور الانتقالي وإلغاء تواجده في عدن وترحيل ميليشياته إلى خارج المدينة، وإحلال ميليشيا الخائن طارق عفاش بديلاً في عدن.

ولفتت المصادر إلى استجداء الانتقالي في استمرار البرنامج بعد تقديم اعتذار غير مباشر، إلا أن محاولات مرتزِقة الإمارات قوبلت بالفشل بعد رفض السفير السعوديّ قبول الاعتذار والسماح بإعادة البرنامج.

من جانبها علقت الإعلامية التابعة للانتقالي ليلى ربيع مقدمة البرنامج، على قرار السعوديّة بوقف البرنامج، قائلةً إنها “تعتذر للمشاهدين عن هذا التوقف المفاجئ”، مؤكّـدةً انتهاء رحلتها مع برنامج الوجه الآخر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com