المقاومةُ تدعو لتنفيذ عمليات نوعية للجَم وردع قطعان المستوطنين

المسيرة | متابعات

أكّـدت لجانُ المقاومة في فلسطين، الأحد، أن جرائم قطعان المستوطنين في مدينة الخليل بالضفة المحتلّة، لن تكسر إرادَة الشعب الفلسطيني وعزيمته الصلبة ومقاومته الباسلة.

وحيت اللجانُ “ثوارَ الخليل وشبابها المقاوم الذين تصدوا لإرهاب المستوطنين واعتداءاتهم الهمجية ودافعوا بكل بسالة واقتدار عن مدينتهم وشعبهم بصدورهم العارية”.

ودعت اللجان، إلى “تصعيد المقاومة والثورة وتنفيذ العمليات النوعية للجم وردع قطعان المستوطنين الذين يعتدون على أهلنا وشعبنا في خليل الرحمن”.

من جانبه، رأى الناطق باسم حركة حماس، عبد اللطيف القانوع، أن ما يمارسه المستوطنون من “اعتداءات على شعبنا في الخليل وانتهاك حرمة المساجد فيها ومحاولة تهويد المدينة لن يقابل إلا بالصمود والمقاومة”.

وأكّـد أن “تصدي جماهير شعبنا لاعتداءات المستوطنين في مدينة الخليل يأتي في إطار المواجهة المفتوحة مع الاحتلال في الدفاع عن أرضنا ومقدساتنا”.

ولفت القانوع إلى أن “محاولات الاحتلال لتعزيز الاستيطان في الخليل وزيادة وتيرة الاعتداءات على شعبنا لن تفلح في تغيير معالم المدينة أَو كسر إرادَة أهلها الصامدين”.

وأهاب الناطق باسم حماس، “بجماهير شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية بإسناد أهلنا في الخليل ودعمهم في معركة الدفاع عن مدينتهم وأراضيهم واستدامة الاشتباك مع الاحتلال وقطعان مستوطنيه”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com