3 عمليات إطلاق نار ومواجهات مع الاحتلال بالضفة المحتلّة خلال 24 ساعة

 

المسيرة | متابعات

سجّلت المقاومةُ الفلسطينية في الضفة الغربية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، 3 عمليات إطلاق نار، وإصابة مغتصب صهيوني، واندلاع مواجهات مع الاحتلال في 16 نقطة، وعمليتي تصدٍّ للمغتصبين، وتحطيم مركبة لهم.

وأعلنت سرايا القدس- كتيبة نابلس، صباح السبت، “تمكُّنَ مجاهدينا فجر اليوم من استهداف قوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت البلدة القديمة بنابلس”.

وقالت “كتيبة نابلس” في بيان مقتضَبٍ لها: “تمكّن مجاهدونا فجر اليوم [السبت] من استهداف قوات الاحتلال الصهيوني بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة وتحقيق إصابات مباشرة”.

وفي القدس، شهدت الرام والطور والعيساوية، اندلاع مواجهات مع الاحتلال، كما شهد جبل المشارف إلقاء حجارة وتصديًا للمغتصبين، ما أَدَّى لإصابة صهيوني.

وأطلق مقاومون النار بالقرب من مغتصبة حينانيت في جنين، كما اندلعت مواجهات في بيت دجن وبيتا وقريوت في نابلس، وكفر الديك في سلفيت، ومخيم عايدة في بيت لحم.

أما في طولكرم، فاندلعت مواجهات بالقرب من الجدار الزائل، وأطلق مقاومون النار في مخيم نور شمس، في حين شهدت أريحا عمليات إلقاء حجارة وتصدٍّ للمغتصبين، وتحطيم مركباتهم.

واندلعت مواجهات في مقر قدوم وعزون في قلقيلية، وباب الزاوية ومخيم العروب في الخليل، وشهدت مغتصبة كريات أربع محاولة طعن.

وفيما يخص العمليات النوعية، فقد سجلت الضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الأخيرة، إصابة مغتصب صهيوني رشقاً بالحجارة في جبل المشارف بالقدس، وإطلاق النار على قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم نور شمس في طولكرم، وعلى مغتصبة حينانيت في جنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com