الرئيسُ المشاط: جهودُ موظفي الدولة وحفاظُهم على تماسك المؤسّسات لا تقلُّ عن دور المرابطين في الجبهات

 

المسيرة: متابعات:

اعتبر المشير الركن مهدي المشاط، جهود موظفي الدولة واستمرارهم في خدمة الوطن والشعب اليمني والحفاظ على تماسك مؤسّسات الدولة لا تقل عن دور المرابطين في الخندق الأول في الجبهات.

جاء ذلك خلال لقائه، أمس الأحد، في العاصمة صنعاء برئيس المركز الوطني للوثائق عبدالله هاشم السياني، لمناقشة سير العمل بالمركز ومهامه في جمع الوثائق وفرزها وتصنيفها وترميمها وإعادة حفظها بطرق علمية حديثة فضلاً عن إسهامه في تنظيم أرشيف الجهات الحكومية.

وتطرق اللقاء إلى دور المركز المهم في حفظ وثائق الدولة اليمنية، وتوثيق المعلومات والأرشيف الصحفي والصور والوثائق الخَاصَّة والاتّفاقيات الدولية وغيرها من الوثائق التي يحتويها.

وفي اللقاء حث الرئيس المشاط على تطوير المركز وتوفير الاحتياجات اللازمة لذلك، وتحسين أوضاع العاملين فيه.

وأشاد الرئيس المشاط بالالتزام الوظيفي لموظفي مركز الوثائق وموظفي الدولة بشكلٍ عام قائلاً: “إن موظفي الدولة في مختلف القطاعات استطاعوا على مدى سنوات العدوان الثمان التغلب على الصعوبات وقاموا بدورٍ كبير في خدمة الناس وتسهيل معاملاتهم”.

من جهته ثمّن رئيس المركز الوطني للوثائق عبدالله هاشم السياني الجهود التي يبذلها الرئيس المشاط في سبيل متابعة أعمال المركز والارتقاء بإمْكَانياته بحيث يقوم بالدور المناط به على أكمل وجه، لا سيَّما في هذه المرحلة الفارقة من العمل المؤسّسي.

وأكّـد السياني أن كوادر المركز الوطني للوثائق على غرار كافة موظفي الدولة الأحرار يمارسون أدوارهم الوظيفية بكل إرادَة، ومواكبة خطط البناء المؤسّسي التي تطلقها القيادة الثورية والسياسية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com