مجازرُ المهاجرين.. الوجهُ الآخرُ لسلوك مملكة الشر

“المسيرة” تُظهِرُ مشاهدَ لمجازر سعوديّة مروعة على الحدود بحق عشرات الأفارقة

مقابرُ جماعية وصعقٌ كهربائي للعشرات وقتلُ مجموعات كبيرة بطرق وحشية

مقتل 5 وإصابة ضعف العدد يوميًّا على يد حرس الحدود السعوديّ

النظامُ السعوديّ يتخذُ الأفارقة حقلَ تجارب على الإجرام اللامحدود:

 

المسيرة: خاص

يوماً بعد آخر يؤكّـدُ النظامُ السعوديّ المجرمُ إيغالَه في سفك الدماء وإزهاق الأرواح دونَ التحلِّي بأدنى المبادئ والقيم التي تجرِّمُ كُـلَّ الجرائم التي يرتكبها بحق المدنيين والأبرياء، حَيثُ حصلت قناة “المسيرة” على مشاهدَ لاستهداف وتصفية النظام السعوديّ لمهاجرين أفارقة على حدوده، وذلك في جرائمَ وحشية يندى لها جبين الإنسانية، وتضاف إلى السجل الإجرامي المليء بالطغيان والاستبداد الذي تحمله مملكة الشر والعدوان.

وأظهرت المشاهد التي بثتها قناة المسيرة، أمس السبت، عشراتِ الجثث لمجموعة كبيرة من الأفارقة الذين تم قتلهم على يد الجنود السعوديّين، في حين يوضح بعض الناجين أن القتلى تمت تصفيتُهم بطرق وحشية على يد حرس الحدود السعوديّ.

وبيّنت المشاهد التي تشمئزُ لها الأبدان، قيام حرس الحدود السعوديّ بتصفيد عشرات المهاجرين الأثيوبيين ويُعتقد أنها للحظات ما قبل قتلهم.

كما عرضت المسيرة ضمنَ المشاهد التي حصلت عليها صوراً لمقبرة جماعية تضم عشرات الضحايا الأفارقة ممن قتلهم حرس الحدود السعوديّ.

وقد أفاد مجموعة من الناجين من المجازر السعوديّة الوحشية بأن الجنودَ السعوديّين تعمدوا صعق غرفة بالكهرباء بعد جمع عشرات المهاجرين الأثيوبيين فيها، وذلك بغية قتل كُـلّ من داخل الغرفة، وذلك في صورة وحشية تعبر عن حال النظام السعوديّ المجرم الذي لم يراع أية حرمة للدم.

وقد بيّن المهاجرون الأفارقة أن حرس الحدود السعوديّ يطلقُ النارَ مباشرةً وغالبًا ما يستخدم الهاونات للقضاء على تجمعات المهاجرين.

وبينوا أن حرسَ الحدود السعوديّ يقتُلُ يوميًّا قرابةَ خمسة مهاجرين على الحدود ويصيب أضعافهم، وهو الأمر الذي يكشف حجم الإجرام السعوديّ ودمويته وإجرامه وإدمانه على ارتكاب المجازر بحق المدنيين والأبرياء والضعفاء.

يشار إلى أن منظمة الهجرة الدولية قد أكّـدت في يوليو الماضي، ارتكاب القوات السعوديّة تسع مجازر بحق المهاجرين على الحدود اليمنية، أودت بحياة 189 مهاجراً وإصابة 535 آخرين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com