تحالفُ العدوان يواصلُ خروقاته في الحديدة وأدواتُه يرتكبون جريمةً جديدةً بتعز

 

المسيرة: تعز

تتواصَلُ الجرائمُ اليوميةُ المتزامنة مع الخروقات المُستمرّة لتحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي وأدواته، حَيثُ أُصيب مواطنٌ، أمس الأحد، إثرَ سقوط قذيفة أطلقها مرتزِقةُ العدوان على منزله في محافظة تعز.

وأفَاد مراسلُ “المسيرة” بأن مرتزِقة العدوان استهدفوا بقصف مدفعي منازل المواطنين في مفرق شرعب بمديرية التعزية، ما أسفر عن إصابة مواطن في منزله.

يُذكَرُ أن مواطناً ووالدتَه أُصيبا، أمس الأول، إثر إطلاق المرتزِقة لقذيفة مدفعية على منزلهم بمنطقة الضبة بمديرية الصلو في ذات المحافظة.

وتأتي هذه الجريمةُ في سياق جرائم مرتزِقة العدوان بحق المدنيين في العديد من المحافظات في ظل صمت وتواطؤ أممي.

إلى ذلك، يواصل تحالف العدوان وأدواته ارتكاب الخروقات الفاضحة لاتّفاق ستوكهولم، وسط صمت أممي مطبق، حَيثُ سجلت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان في الحديدة، أمس الأحد، رصد 54 خرقاً لقوى العدوان في جبهات الساحل الغربي خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر في الغرفة أن من بين الخروق 6 غارات للطيران التجسسي على حيس والجبلية، واستحداث تحصينات قتالية في الجبلية وحيس، في تأكيد على حجم تمسك القوى الباغية بالتصعيد البحري وتفجير معركة ساحلية واسعة.

وأشَارَ المصدر إلى أن الخروق تضمنت تحليق 9 طائرات تجسسية في أجواء الجبلية وحيس، و12 خرقاً بقصف مدفعي، و25 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

يشار إلى أن الأمم المتحدة الراعي للاتّفاق لم تقم بأي دور يذكر في الدفع بعجلة البنود الموقِّع عليها الطرفان في السويد نهاية العام 2018م، في حين يؤكّـد هذا التواطؤ الأممي على التناغم الكبير بين تحَرّكات تحالف العدوان من جهة، والتصريحات الأممية الغطائية من جهة أُخرى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com