البيانُ الختامي لمسيرات يوم مقارعة الاستكبار العالمي يؤكّـد ضرورةَ مواجهة مثيري الشغب

 

المسيرة | وكالات

أكّـد البيانُ الختامي لمسيرات اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي، الجمعة، على ضرورة مواجهة الفتنويين ومثيري الشغب.

وأكّـد المشاركون في المسيرات في البيان الختامي الدعم للإجراءات الثورية للبرلمان والحكومة والجهاز القضائي، والإصرار على الاستمرار في مواجهة الفتنويين والمخلين.

وجدد المشاركون في هذه المسيرات العارمة العهد والميثاق مع مؤسّس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الإمام الخميني (رض) وقائد الثورة المعظم الإمام الخامنئي، وأكّـدوا على الوحدة والالتفاف حول محور ولاية الفقيه والتمسك بالقائد العظيم في اجتياز هذه المنعطفات التاريخية، داعين إلى تعميق ورفع مستوى نظرة الأجيال القادمة للثورة تجاه هذه النعمة الالهية الفريدة.

ودعا المشاركون في هذه المسيرات العوائل والمعلمين والاساتذة والمسؤولين الثقافيين في البلاد إلى توعية جيل الشباب بفتنة المرجفين ومخطّطات أجهزة المخابرات الأمريكية والبريطانية والصهيونية وبمساعدة آل سعود ومواكبة بعض الشخصيات في الداخل، مطالبين بإدراج محتويات وثائق وكر التجسس الأمريكي في الكتب الدراسية، لمواجهة الحجم الضخم من الاكاذيب والاتّهامات التي تهدف لتحريف أذهان اليافعين والشباب.

ودعا البيانُ المسؤولين إلى الاهتمام بشؤون معيشة المواطنين؛ مِن أجلِ فرز صفوف المحتجين عن صفوف مثيري الشغب والفوضى، فضلا عن توفير السبل القانونية لطرح الانتقادات.

وأعرب المشاركون في هذه المسيرات عن تقديرهم للتلاميذ والطلبة والاساتذة الجامعيين الذين تصدوا لمثيري الفتنة في المراكز التعليمية، داعين أبناء أُمَّـة إيران الإسلامية إلى الحفاظ على وحدتهم وانسجامهم في مواجهة مؤججي نار الفتنة والمستهدفين لأمن المجتمع ومقدساته.

وحَيَّا المشاركون، أرواحَ شهداء الثورة الإسلامية وخَاصَّة المدافعين عن أمن البلاد وشهداء محور المقاومة وبالأخص الشهيد الفريق الحاج قاسم سليماني، متعهدين بمواصلة هذا الدرب.

وانطلقت مسيرات حاشدة في جميع أنحاء إيران اليوم الجمعة، بمناسبة اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي ذكرى احتلال وكر التجسس الأمريكي، بمشاركة طلابية واسعة وفئات مختلفة من أبناء الشعب.

وتشاركُ مختلف شراح الشعب بحضور ملحمي في مسيرات مقارعة الاستكبار العالمي للتنديد بالاستكبار العالمي والتأكيد من جديد على ولائهم والتفافهم حول قائد الثورة الإسلامية وتمسكهم بمبادئ الشهداء وإمام الشهداء.

وتقام مسيرات مقارعة الاستكبار هذا العام في وقت واحد في أكثر من 900 مدينة وناحية بالبلاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com