اعتصام المهرة: هناك غليانٌ شعبي متصاعد ضد الوجود الأجنبي بالمحافظة

حذر من مخطّط للاحتلال السعوديّ الإماراتي لتأجير السواحل وإبرام الصفقات المشبوهة

 

المسيرة | متابعات:

حذر قيادي في لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة من مخطّط جديد للاحتلال السعوديّ الإماراتي ينفذه ما يسمى المجلس الانتقالي وحكومة المرتزِقة يستهدف أمن واستقرار المحافظة.

وأشَارَ الناطق الرسمي للجنة الاعتصام السلمي بالمهرة، علي مبارك محامد، في تصريح، أمس، إلى أن هناك ترتيبات يجريها الاحتلال السعوديّ الإماراتي؛ مِن أجلِ زيارة المرتزِق عيدروس الزبيدي رئيس الانتقالي، ورئيس حكومة المرتزِقة معين عبدالملك، إلى المهرة؛ بهَدفِ إبرام صفقات مشبوهة وتأجير السواحل، مبينًا أن هناك غلياناً شعبياً متصاعد ضد التواجد الأجنبي في المحافظة.

وأوضح ابن محامد، أن المحاولات مُستمرّة لإدخَال المهرة في الفوضى والعبث فيها من قبل الاحتلال السعوديّ الإماراتي وأدواته، منوِّهًا إلى أن لجنة الاعتصام أفشلت كُـلّ المؤامرات والمخطّطات السابقة التي تستهدف المهرة والنسيج المجتمعي والتحريض المُستمرّ ضد القيادات الوطنية المناهضة لتواجد القوات الأجنبية بالمحافظة.

واعتبر ناطق لجنة الاعتصام، هذه التحَرّكات استفزازاً لأبناء قبائل المهرة في المهرة، محملاً دول تحالف العدوان مسؤولية ما ستؤول إليه نتائج تلك الزيارة المرفوضة من قبل المواطنين، داعياً الجميع إلى إفشال ورفض مثل هذه الزيارات وما ينتج عنها من صفقات، وعدم السماح لشرعنة بيع موانئ المهرة تحت أي مسمى في ظل فراغ دستوري تعيشه البلاد.

وَأَضَـافَ ابن محامد، أن توقيع وإبرام أية اتّفاقيات باطلة بين الاحتلال السعوديّ الإماراتي ومرتزِقته وأدواته في حكومة الفنادق وما يسمى الانتقالي، غير مقبولة ولن تسمح قبائل المهرة بتمريرها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com