الشورى يناقشُ في ندوة أهميّةَ موجهات قائد الثورة للارتقاء بالعمل المؤسّسي وسبل تنفيذها

 

المسيرة: صنعاء

ناقش مجلسُ الشورى، أمس، في ندوة نقاشية أهميّة موجهات قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي، للارتقاء بأداء مختلف الجهات الحكومية.

وأكّـدت الندوة بحضور رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، وأعضاء المجلس، والأمين العام علي عبد المغني، على ضرورة استيعاب موجهات قائد الثورة وتحويلها إلى برامج عمل تنفيذية.

وفي الندوة أشار عضو المكتب التنفيذي لأنصار الله، يحيى قاسم أبو عواضة، إلى أن الله كرّم الإنسانَ وفضّله على جميع مخلوقاته وحمله الأمانة والتي يجب الوقوف عندها بمسؤولية.

وأوضح أن حمل المسؤولية يتطلب من الجميع التحلي بالوعي والبصيرة وإدراك خطورة التفريط أَو التهاون في تأدية المهام والواجبات.

ولفت أبو عواضة إلى ضرورة التركيز على موجهات قائد الثورة فيما يتعلق بتطوير الأداء وتطوير المهارات والقدرات والتدريب والتأهيل في مختلف مجالات العمل بما يساعد على النهوض وتحقيق الأهداف المنشودة.

وأكّـد على أهميّة ممارسة الأعمال والمهام من منطلقات إيمَـانية، والاهتمام المُستمرّ بالتحديث والتطوير ومواكبة المتغيرات والمتطلبات المرحلية، فضلاً عن الاهتمام المُستمرّ بالارتقاء بالنفس في الجوانب الإيمَـانية والتأهيل المتواصل في الجوانب الإدارية والثقافية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com