إضرابُ التجار في عدن يدخلُ أسبوعَه الثاني وهجومٌ يستهدف متجراً في الشيخ عثمان

 

المسيرة: متابعات:

يدخُلُ إضرابُ التُّجَّار ومُلَّاك المحالِّ التجارية الكبرى في مدينة عدن المحتلّة، أسبوعَه الثاني؛ احتجاجاً على انتهاكات وتعسفات ميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي.

وواصل التجار في عدن، أمس الأحد، إضرابَهم العام بعد إغلاق محلاتهم التجارية وشل الحركة بشكلٍ كامل في مديرية الشيخ عثمان، للتنديد بالجبايات الضخمة المفروضة على التجار من قبل مرتزِقة الاحتلال الإماراتي التي تسيطر على المدينة وفي ظل غياب تام لحكومة المرتزِقة.

وأكّـد التجارُ المحتجون استمرارَهم في الإضراب المفتوح، مهدّدين بالتصعيد خلال الأيّام القادمة لتشمل بقية مديريات محافظة عدن المحتلّة، في حال لم يتم تنفيذ مطالبهم المتمثلة في إلغاء أية جبايات أَو إتاوات عنهم ومنع تمادي الميليشيا المسلحة بالتعدي على المحال التجارية.

وفي ذات السياق، أوضحت مصادر محلية، أمس، أن ميليشيا مسلحة اقتحمت أحد المحلات التجارية في مدينة عدن المحتلّة.

وقالت المصادر: إن الميليشيا المسلحة الممولة من الاحتلال الإماراتي هاجمت متجر النصر لبيع الحلويات بمديرية الشيخ عثمان قبل أن تقوم بنهب ما بداخله من أموال، مبينة أن الميليشيا أطلقت النار بشكلٍ عشوائي في محيط صالة البيع وإدارة المتجر قبل أن يتمكّنوا من الفرار.

وتأتي الجريمة بعد أَيَّـام من هجوم مماثل استهدف عدداً من المحلات التجارية في مديرية كريتر بمدينة عدن المحتلّة، تزامناً مع تصاعد حالة الفوضى في المدينة، التي تشهد توتراً بين أدوات ومرتزِقة تحالف العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com