وزيرُ الإعلام يدعو لإطلاق حملة توعوية تحمل هاشتاق #العرس_الجماعي_الأكبر

أعلن عن تدشين الهيئة لمشروع العرس الجماعي الثالث، بعدد مستفيدين تجاوز الـ9600 شاب وشابة:

نشطان يشيد بدور الجبهة الإعلامية في مواجهة العدوان ويدعوها لتغطية مشروع العرس الجماعي الثالث

المسيرة: خاص:

أشاد رئيسُ الهيئة العامة للزكاة بدور الجبهة الإعلامية في مواجهة العدوان، ومساندة الهيئة العامة للزكاة بتغطية ونشر المشاريع الخيرية التي تنفيذها الهيئة، مؤكّـداً أن الجبهة الإعلامية مثلت ولا تزال تمثل خطاً دفاعياً هاماً في مواجهة العدوان، والتصدي له وكشف زيفه وتضليله.

جاء ذلك خلال اللقاء الإعلامي الموسع الذي نظمته الهيئة العامة للزكاة، أمس، بحضور وزير الإعلام ضيف الله الشامي، في العاصمة صنعاء.

وفي اللقاء الذي ضم مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية، أكّـد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، أن الجبهة الإعلامية مثلت خطًا دفاعياً في مواجهة العدوان طيلة سنوات العدوان، مشيداً بدور الجبهة الإعلامية في رفع مستوى الوعي المجتمعي ومساندة الهيئة العامة للزكاة عبر نشر وتغطية مشاريعها الخيرية.

وكشف أبو نشطان عن موعد تنفذ الهيئة لمشروع العرس الجماعي الثالث، بقوله “سنشهد الاثنين القادم أكبر عرس جماعي تشهده اليمن والمنطقة للفقراء والمساكين ومن يستحقون الزكاة، داعياً وسائل الإعلام إلى حضور وتغطية التدشين والذي سيقام في محافظة صنعاء.

وأضح أن عدد المستفيدين من مشروع العفاف “العرس الجماعي الثالث”، والذي سيتم إقامته غداً الاثنين، تجاوز الـ9600 شاب وشابة، ليصل بذلك عدد المستفيدين من مشروع العفاف خلال السنوات الثلاث الأخيرة، إلى 26 ألفاً و200 مستفيدٍ، بما فيهم أبناء عدد من الجاليات الجالية السودانية، والحبشية وغيرها من الجاليات.

من جهته اعتبر وزير الإعلام ضيف الله الشامي، أن إعلام العدوان يسعى إلى تشويه ومحاربة كُـلّ ما هو خير وعلينا مواجهته والتصدي له، مُشيراً إلى أن هيئة الزكاة بمشاريعها الخيرة استطاعت تخطي كُـلّ الصعاب والمعوقات التي وضعها العدوان ومرتزِقته وعملائه.

ودعا الشامي وسائل الإعلام وسائل الإعلام وكافة العاملين في المجال الإعلامي إلى إطلاق هاشتاق #العرس_الجماعي_الأكبر على مواقع التواصل الاجتماعي للتعريف بمشروع العرس الجماعي الذي تقيمه الهيئة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com