ميليشيا الانتقالي بعدن تعتقلُ حراسةَ المرتزق عفاش وتجردهم من ملابسهم العسكرية وأسلحتهم

 

المسيرة: متابعات:

تعمدت وسائل إعلام تابعة لما يسمى المجلس الانتقالي في عدن المحتلّة، أمس الاثنين، بنشر صور مهينة لعدد من حراسة المرتزِق طارق عفاش، عضو ما يسمى “الرئاسي” ورجل الاحتلال الإماراتي في الساحل الغربي، بعد اعتقالهم من قبل ميليشيا أبو ظبي.

وأظهرت الصور التي نشرها إعلام الانتقالي، أمس، مجموعة من حراسة الخائن طارق عفاش مُجَـرّدين من ملابسهم العسكرية وأسلحتهم وهم بحالة مزرية، بعد اتّهامهم بتشكيل خلايا اغتيال داخل مدينة عدن المحتلّة تستهدف قيادات عسكرية وأمنية موالية لما يسمى الانتقالي، في سياق الصراع المتداخل بين فصائل مرتزِقة الاحتلال الإماراتي.

وفي السياق بينت مصادر إعلامية أن ميليشيا الانتقالي ألقت القبض على عدد من عناصر الحماية الشخصية للمرتزِق طارق عفاش لدى وصولهم إلى قصر المعاشيق لتأمين وجوده، قبل أن تقوم بمطاردتهم وتجريدهم من ملابسهم وضربهم بأعقاب البنادق ما دفع قائدهم إلى الفرار والعودة إلى معقله في مدينة المخاء المحتلّة.

الجدير ذكره أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الخائن طارق عفاش للإهانة في مدينة عدن المحتلّة، حَيثُ سبق وأن اقتحمت ميليشيا الانتقالي مقر إقامته في معاشيق وأنزلت علم اليمن في ذكرى الوحدة مايو المنصرم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com