الرئس المشاط يستمعُ إلى شرحٍ حول الاستعدادات والترتيبات التي تجريها هيئةُ الزكاة لإقامة العرس الجماعي الأكبر

 

وعلى هامش اجتماع اللجنة العليا لإدارة الرؤية الوطنية، التقى الرئيس المشاط رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، واستمع إلى شرح حول الاستعدادات والترتيبات التي تجريها الهيئة لإقامة العرس الجماعي الأكبر لأكثر من تسعة آلاف عريس وعروس، والذي سيقام في أمانة العاصمة والمحافظات تحت شعار “معاً لتحصين الشباب وتيسير المهور ومواجهة الحرب الناعمة”.

وبارك الرئيس المشاط، جهود الهيئة العامة للزكاة وإسهاماتها في تحصين الشباب وإعانتهم على إكمال نصف دينهم؛ باعتبَار ذلك من أهم العوامل لمواجهة الحرب الناعمة، وتلافي وقوعهم فريسة سهلة لغاياتها الخبيثة.

ووجّه كافة الجهات المعنية وذات العلاقة بالخطة ومسارات تنفيذها، بالعمل على تنفيذ أنشطة وبرامج الخطة كُـلّ فيما يخصها، وفي المقدمة الهيئة العامة للزكاة، ومراعاة الوصول إلى غاياتها النبيلة في تحصين الشباب وتوطيد روح التراحم والتكافل الاجتماعي الذي يعد من أبواب الخير الهامة لاستقرار المجتمع والتغلب على جانب من الصعوبات التي يواجهها الشعب اليمني نتيجة نحو ثماني سنوات من العدوان والحصار الأمريكي الصهيوني السعوديّ الإماراتي على البلد.

وأكّـد رئيس المجلس السياسي الأعلى، على أهميّة رفع تقرير شامل إلى المجلس السياسي الأعلى عن سير تنفيذ الخطة وأية صعوبات قد تواجه مسارات التنفيذ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com