مقبولي يناقش مع محافظ البيضاء احتياجاتِ المحافظة من المشاريع الخدمية

 

المسيرة: متابعات:

ناقش اجتماعٌ برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، أمس الاثنين، أوضاع واحتياجات محافظة البيضاء من المشاريع الخدمية والتنموية الضرورية في إطار المصفوفة المرفوعة من قيادة المحافظة إلى المجلس السياسي الأعلى.

وفي الاجتماع الذي ضم نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي، ووزراء الإدارة المحلية علي بن علي القيسي، والمياه المهندس عبدالرقيب الشرماني، والكهرباء الدكتور محمد البخيتي وممثلي الجهات ذات العلاقة، استمع المجتمعون إلى شرح من محافظ البيضاء عبد الله إدريس، حول احتياجات المحافظة الضرورية وذات الأولوية في عدد من القطاعات وأهمها مشاريع المياه والصرف الصحي والطرقات والصحة والتعليم وغيرها.

وفي الاجتماع أكّـد الدكتور مقبولي، اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة، بمحافظة البيضاء وتوفير احتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية، وفي مقدمتها المياه والطرق والصحة والكهرباء والتعليم ودعم المبادرات المجتمعية، بما يخفف من معاناة المجتمع.

فيما قدم ممثلو الوزارات والجهات المشاركة في الاجتماع مقترحات ومداخلات أكّـدت على أهميّة اضطلاع مختلف الجهات بدورها في توفير المتطلبات الضرورية من المشاريع الخدمية بما يخفف من معاناة المواطنين في المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com