وزارةُ الإدارة المحلية تحدّد “الاثنين” يوماً اجتماعياً لاستقبال المواطنين والاستماع إلى همومهم والعمل على حلها

 

المسيرة: صنعاء

دشّـنت وزارةُ الإدارة المحلية، أمس الاثنين، اليومَ الاجتماعيَّ للوزارة وفروعها بالمحافظات، والذي يُعنَى فيه المحافظون ومدراء الأجهزة والمكاتب التنفيذية باستقبال المواطنين والاستماع إلى همومهم وشكاواهم والعمل على حلها أولاً بأول.

وأشَارَ وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي، إلى أن تدشينَ الوزارة لليوم المفتوح (الاجتماعي)، يأتي في إطار حرص قيادة الوزارة والمحافظات على الاستماع لقضايا المواطنين واستقبال شكاواهم والعمل على حلها، حاثًّا أجهزة السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية على استشعار المسؤولية الملقاة على عاتقها في خدمة المواطنين.

وأكّـد القيسي على ضرورة الالتزام بتنفيذ موجهات قائد الثورة، وتحويلها إلى برامج عمل لمعالجة قضايا المواطنين وتوفير الخدمات لهم وفقاً للإمْكَانيات المتاحة.

من جهته أشار نائبُ الوزير الدكتور قاسم الحمران، إلى أهميّة العمل بمقولة الشهيد الرئيس صالح الصماد “خداماً لكم لا حكاماً عليكم” من خلال الاهتمام والحرص على خدمة المجتمع وتلمس هموم وقضايا المواطنين، موضحًا بأن الوزارة حدّدت يوم الاثنين، من كُـلّ أسبوع، كيوم اجتماعي مفتوح، يلتزم فيه المحافظون ومدراء الأجهزة والمكاتب التنفيذية بالتواجد في مقرات أعمالهم للالتقاء بالمواطنين وتسهيل معاملاتهم والاستماع إلى هموهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com