القيادة تستثني ناقلةَ النفط “هانا” من قرار منع النهب كونها متجهة لتموين كهرباء عدن للتخفيف من معاناة أبناء المحافظة انتصار أخلاقي جديد

 

المسيرة: خاص

تلقت اللجنةُ الاقتصاديةُ العليا توجيهاتٍ من الرئيس المشاط، باستثناءِ ناقلة النفط (هانا-HANA) من قرار منع عمليات نهب الثروة السيادية.

وأوضحت اللجنةُ أن استثناءَ ناقلة النفط (هانا-HANA) يأتي كونها ستقومُ بنقل شحنة لمحطة كهرباء محافظة عدن، وهو الأمر الذي يؤكّـد حرص القيادة الوطنية في المحافظات الحرة على معاناة المواطنين في المحافظات المحتلّة، عكس حكومة المرتزِقة التي تتجاهلُ أوضاعَهم وتعملُ بكل السبل لمفاقمة معاناة اليمنيين في الشمال والجنوب.

وقالت الاقتصادية العليا إنه “على ضوء توجيهاتِ الرئيس المشاط، خاطبنا الجهات المعنية بالسماح للناقلة (هانا-HANA) بالدخولِ والرسو في ميناء بئر علي في محافظة شبوة”، موضحة أن الناقلة هانا ترسو حَـاليًّا في ميناء بئر علي، استعداداً لنقل الشحنة المذكورة.

ونوّهت في ختام بيانها إلى أن توجيهاتِ الرئيس جاءت تأكيداً على استمرار نهج القيادة في تحييد الجانب الاقتصادي والخدمي، وحرصها على استمرار تقديم الخدمات للمواطنين وتخفيف معاناتهم وتسخير ثروات الشعب لخدمته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com