وفاةُ وإصابة 47 شخصاً بحادث انقلاب حافلة للنقل الجماعي في نقيل القبيطة بلحج

فيما أهالي الضحايا يحملون العدوان مسؤولية الحادث جراء قصف الطرقات الرئيسية:

 

المسيرة: متابعات:

تسبب سقوط حافلة نقل جماعي، فجرَ أمس الأحد، إلى الهاوية في نقيل ضمران بمديرية القبيطة محافظة لحج المحتلّة، إلى وفاة اثنين من المواطنين، وإصابة 45 آخرين، بينهم حالات حرجة.

وقالت مصادر إعلامية: إن حافلة للنقل الجماعي تقل على متنها العشرات من المسافرين رجالاً ونساءً وأطفالاً، تعرضت لحادث انقلاب وسقوط في نقيل ضمران، فجر أمس الأحد، ما أَدَّى إلى وفاة رجل مسن وامرأة، وإصابة 45 آخرين.

ولفتت المصادر إلى أنه تم إسعاف المصابين إلى مستشفى الثورة بالراهدة الذي بدوره أعلن حالة الطوارئ واستدعى باصات أطباء بلا حدود لنقل الركاب المصابين البالغ عددهم 45 إصابة توزعت ما بين بالغة ومتوسطة وخفيفة، مبينةً أن المعلومات الأولية تفيد أن سبب انقلاب الحافلة يعود لعطل ميكانيكي في فرامل الهواء لدى الحافلة، ما أَدَّى إلى سقوطها في الهاوية.

إلى ذلك، حمّل أهالي وذوو الضحايا بحادث انقلاب باص النقل الجماعي في نقيل القبَّيطة بلحج المحتلّة، تحالف العدوان مسؤولية الحادث جراء قطع وقصف الطرق والجسور في مختلف المحافظات، مثمنين جهود قيادة وكوادر مستشفى الثورة بالراهدة والمواطنين في منطقة ضمران في إسعاف الضحايا وتقديم الخدمات الطبية اللازمة، داعين إلى وضع الحلول العاجلة والدائمة، وفتح منافذَ أُخرى أكثر سهولة لحركات المواطنين والبضائع.

من جانبه أوضح مدير مستشفى الثورة بالراهدة الدكتور نبيل الحجي، أن كوادر المستشفى قدمت الإسعافات اللازمة للركاب، الذين غادر معظمهم المستشفى فيما لا يزال 22 منهم في حالة حرجة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com