الفضائحُ الأخلاقية تلاحقُ المرتزق الإرياني.. وأسرة المؤرخ مطهر علي الإرياني تنفي علاقتها به وتؤكّـد على تشابه الأسماء فقط

 

المسيرة: متابعات:
لا تزال تداعياتُ الفضيحة الأخلاقية للمرتزِق معمر الإرياني منتحل صفة وزير الإعلام والثقافة والسياحة في حكومة الفنادق، قائمة حتى اللحظة بعد أن تصدرت محركات البحث والترند، ومواقع التواصل الاجتماعي، حَيثُ فجّر إعجابُ المرتزِق الإرياني بأحد المشاهد الإباحية، أمس الأول، استياءً واسعاً في صفوف الناشطين المتابعين بل وحتى الموالين له، مؤكّـدين سقوطه أخلاقياً وبشكلٍ مريع.
وتداول ناشطون يمنيون وعربٌ على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فضيحة أخلاقية جديدة للمرتزِق معمر الإرياني المقرب من السفير السعوديّ محمد آل جابر، وذلك بعد قيامه بمتابعة موقع إباحي وعمل إعجاب وترويج لأحد مقاطع الفيديوهات الإباحية، كما أظهر مقطع الفيديو قيام المرتزِق الإرياني بترويجِ ووضع علامة الإعجاب “لايك” على مقطع جنسي إباحي في حسابه الخاص بموقع تويتر.
ولكون الإعجاب في منصة “تويتر” يعد بمثابة مشاركة التغريدة أَو المقطع فقد ظهر المقطع الإباحي على صفحة المرتزِق الإرياني في “تويتر”، الأمر الذي أثار حالة من السخط الكبيرة وردود أفعال واسعة في أوساط الناشطين والسياسيين والصحفيين على مواقع التواصل الاجتماعي، إزاء هذه الفضيحة لوزير في حكومة الفنادق.
وتأتي هذه الفضيحة امتداداً لفضيحة أُخرى كشفت عن ارتباط المرتزِق الإرياني بعلاقة زواج وشراكة في ملهى ليلي براقصة مصرية من أصول أرمينية، والتي كشفتها بعد طلبها من محكمة مصرية خلع المرتزِق معمر، وهو ما تحقّق إضافة إلى إلزامه بإعادة فيلا كان استعادها بعد إهدائه لها في “مدينة أُكتوبر” أحد أرقى الأحياء في القاهرة، بالإضافة إلى شالية في الساحل الشمالي، كانت قد نشرت تفاصيلها الصحافة المصرية.
يشار إلى أن أسرة المؤرخ اليمني الكبير مطهر علي الإرياني، قد نفت في بيانٍ على لسان نجله نشوان أية علاقة قرابة بالمرتزِق “معمر الإرياني”، مؤكّـدةً أنه مُجَـرّد تشابه أسماء فقط.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com