حجّـة تحيي ذكرى المولد النبوي باحتفالية محمدية كبرى وتؤكّـد الجاهزية العالية لمباشرة توجيهات قائد الثورة

المسيرة: حجّـة

امتداداً للتفاعل اليماني الكبير مع ذكرى مولد خير الورى، شهدت محافظة حجّـة، أمس السبت، احتفاليةً كبرى هي الأكبر في تاريخ المحافظة، وذلك احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الاحتفالية الأكبر في تاريخ المحافظة والتي أقيمت في ساحة الرسول الأعظم بمديرية عبس، رفعت الحشود الكبيرة الأعلام والشعارات واللافتات التي عبرت عن الاعتزاز والفخر بالانتماء للنبي الخاتم وإحياء مولد الرسول الأعظم، والارتباط والتمسك به ونصرته، والسير على نهجه وسيرته في الصمود والثبات والتضحية في مواجهة أعداء الله والإسلام والدفاع عن دين الحق والانتصار له.

وفيما اكتظَّت ساحةُ الرسول الأعظم بالحضور الكبير، فقد عكست الحشود الجماهيرية الدلالات من معنى الارتباط الحقيقي بخاتم الأنبياء -صلى الله عليه وآله وسلم- ورسمت لوحة وفاء وولاء للرسول الكريم واقتدَاء واهتداء وتمسك بمنهج المصطفى.

وبِحضور نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي والمحافظ هلال الصوفي وعدد من أعضاء مجلس النواب والشورى، جسّدت الجماهير المحمدية الهُــوِيَّة الإيمَـانية في أبهى صورها معبرة عن الحمد لله والشكر له على نعمة النبي الخاتم والسراج المنير الذي أنزله الله رحمة للعالمين وأخرج به الأُمَّــة من الظلمات إلى النور وأكمل به الدين وأتم به النعمة.

واعتبرت الزخمَ الشعبي الكبير في إحياء مولد الهدى شاهداً على وحدة اليمنيين وتلاحمهم واصطفافهم تحت راية القائد والمعلم والمربي محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- ورسالة لقوى الغزو والاحتلال بتمسك أحفاد الأنصار وأهل الحكمة والإيمَـان بسيرته النيّرة.

وجدّد المحتشدون الولاءَ الصادق لله ورسوله والتمسك بالمنهج المحمدي في البذل والعطاء والتضحية والشجاعة والصدق والأمانة والتسامح والتراحم، معتبرين انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في ميادين الصمود وجبهات العزة والكرامة والتطور الذي شهدته المؤسّستان العسكرية والأمنية والصمود الأُسطوري لأحفاد الأنصار إحدى ثمار التولي الصادق لله والرسول الأعظم؛ باعتبَاره منهاجَ حياة للأُمَّـة للخلاص من العبودية.

ودعا أبناء ووجهاء حجّـة إلى استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ورفد الجبهات والوقوف صفاً واحداً إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة تحت قيادة قائد الثورة لطرد الغزاة والمحتلّين من كُـلّ شبر في أرض اليمن.

تخللت الاحتفالية قصيدتان للشاعر علي النعمي والشاعر عز الدين جحاف وأوبريت لفرقة البصيرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com