الحديدةُ تحتضنُ احتفالاً محمدياً حاشداً بذكرى مولد النور وأبناؤها يجدّدون العهدَ للرسول الأعظم بمواصلة الجهاد

بحضور عدد من قيادات الدولة وجمع غفير من أبناء مختلف المحافظات اليمنية:

المسيرة: الحديدة

عاماً بعدَ آخرَ يؤكّـدُ الساحلُ التهامي أن حديدةَ الوفاء والسلام كانت وما زالت عندَ قول الرسول الأعظم “ألينُ قلوباً وأرقُّ أفئدة”، وفي ذكرى مولده الأغر يواصل أبناء ووجهاء تهامة إحياء مولد النور لتجديد العهد للرسول الخاتم بالسير على خطى أوليائه الصالحين الأطهار، حَيثُ شهدت ساحة الرئيس الشهيد الصماد للعروض بمدينة الحديدة، أمس السبت، احتفالاً جماهيراً كَبيراً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

ورفع المشاركون في الاحتفالِ الكبير اللافتاتِ المعبرة عن أهميّة هذه المناسبة وما يحتلُّه النبي –عليه وآله الصلاة والسلام- من مكانة في قلوب اليمنيين.

واكتظت الساحةُ بالحشود الجماهيرية التي توافدت من مختلف مديريات محافظة الحديدة للمشاركة في إحياء ذكرى مولد رسول الإنسانية، معبرة عن الفرحة بهذه المناسبة التي تهل على الأُمَّــة في الثاني عشر من ربيع الأول من كُـلّ عام؛ لتكون محطة لتعزيز الولاء والارتباط بالمصطفى واستلهام العِبر والدروس من سيرته العطرة.

وأكّـدوا أن الاحتفالَ بمولد النبي عليه الصلاة والسلام، تجديدًا للولاء لرسول الله -عليه أفضل الصلاة والسلام- وإيصال رسالة للعالم بتمسك اليمنيين بمنهج الحبيب المصطفى والتحلي بأخلاقه وسلوكه.

ووسط تزايُدِ أعداد المحتفين بالرسول الأعظم تعالت أصوات الولاء للرسول الأعظم والبراء من أعداء الله وأعدائه.

وقدمت خلال الاحتفال المحمدي الكبير العديد من القصائد والموشحات الدينية وَالأوبريتات التي عبرت عن المناسبة والمكانة العالية التي يحتلها رسول الإنسانية في نفوس أبناء المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com