قائدُ سلاح البحر في الجيش الإيراني: بدأنا بمهمة الأسطول البحري رقم 86 للإبحار حول العالم

المسيرة | وكالات

أعلن قائد سلاح البحر في الجيش الإيراني الأميرال “شهرام إيراني” بدء مهمة الاسطول البحري رقم 86 للإبحار حول العالم، مؤكّـداً أن “هذا الاسطول بدأ مهمته ببداية شهر ربيع الأول، حَيثُ من المقرّر أن يتجول في البحار كي يظهر اقتدار الشعب الإيراني للعالم بأسره”.

وشدّد الأميرال شهرام إيراني اليوم الجمعة، حول الاعمال التي قام بها سلاح البحر في الجيش الإيراني على صعيد الملاحة البحرية العالمية، على أن هذا السلاح دخل المياه الدولية بعد سرقة عوامة من قناصة البحر واستعادتها.

وتابع قائلاً: أن “سلاح البحر امتثل لأمر القائد العام للقوات المسلحة الأمام الخامنئي والعمل لتوفير أمن الملاحة البحرية لكل دول العالم، حَيثُ قام بحماية حوالي 5000 قطعة بحرية حتى الآن”.

وأكّـد الاميرال “إيراني” أن الموضوع الذي قد لم يعرفه الشعب الإيراني حتى الآن ولم تطلع عليه شعوب المنطقة أَيْـضاً، هو أن حضور سلاح البحر الإيراني في البحار لا يختصر في توفير الأمن للملاحة الإيرانية فحسب، بل أن الهدف منه الاستجابة لطلب المساعدة من كُـلّ قطعة بحرية”.

وأشَارَ المسؤول إلى حصول سلاح البحر الإيراني حتى الآن لمرتين على تقدير المنظمات الدولية، موضحًا أن إيران أهدت الأمن البحري اليوم إلى المنطقة ودول العالم اجمع التي عليها أن الشعب الإيراني يسجل موقفه المشرف دائماً في أي مكان من العالم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com