اجتماعٌ موسعٌ لمناقشة التحضيرات لاحتفالات المولد النبوي في مديرية المحويت

المسيرة – المحويت:

عقدت مديرية المحويت، أمس الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً لمناقشة التحضيرات الجارية لإحياء فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الاجتماع الذي ترأسه مدير عام مديرية المحويت النقيب خماش وحضره مدير عام مكتب الشباب والرياضة إبراهيم عبدالحميد ومشرف عام المديرية الأُستاذ علي الشاحذي والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الأُستاذ يحيى خديف، ألقى مدير عام المديرية كلمة رحب فيها بالحضور وتلبيتهم للنداء في إحياء هذه المناسبة العظيمة ودعا إلى الاستفادة من هذه المناسبة لتعزيز جهود التحشيد والتوعية بمخطّطات ومؤامرات تحالف العدوان ورفد الجبهات وتعزيز التلاحم والاصطفاف.

كما أستعرض مشرف عام المديرية في كلمةٍ له جوانب من حياة الرسول وسيرته والنور الذي هل على الأُمَّــة بمولده ودعوته للإسلام، لافتاً إلى ارتباط اليمنيين برسول الأُمَّــة وتمسكهم بنهجه قولاً وعملاً، مبينًا أن المشاركة في الاحتفاء بذكرى مولده -صلى الله عليه وآله وسلم- تعزز الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخطّطاته.

من جانبه أشار مدير عام الشباب والرياضة إلى أن اليمنيين ناصروا الرسول الكريم وشاركوا في الفتوحات الإسلامية، مبينًا أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي تأكيد لمقام الرسول في النفوس والتأسي بهديه.

وخلال الاجتماع الذي حضره مدير أمن المديرية محمد يحيى القاضي والشيخ مقبل طلان ومدراء المكاتب التنفيذية وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمديرية وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، أقر تشكيل لجان التحضير والعمل لإحياء المناسبة الدينية العظيمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com