اللواء الأخضر يتزين بأنشطة تدشينية لفعاليات المولد النبوي والعيد الثامن للثورة الفتية

المسيرة: إب

مع حلول ذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم-، تزامناً مع حلول العيد الثامن لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الفتية، دشّـنت في محافظة إب، أمس فعاليات الاحتفاء بمولد النور والعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

وفي الفعالية المركزية أكّـد محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح، أهميّة الاحتفاء بهاتين المناسبتين للتأسّي بأخلاق وسيرة النبي الخاتم -عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم- في تغيير واقع الأُمَّــة.

وأوضح أن إحياءَ ذكرى المولدِ يسهمُ في ترسيخ الولاء والارتباط بالرسول الأعظم والسير على نهجه وجهاده لمواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي.

وأشَارَ المحافظ صلاح إلى أن ثورة 21 سبتمبر أنقذت اليمنَ من التبعية وأسَّست لنهضةٍ حقيقيةٍ للشعب اليمني، داعياً جميع أبناء المحافظة للالتفاف خلف القيادة الثورية والمجلس السياسي حتى تحقيق النصر على قوى العدوان وأدواتها.

من جانبه أوضح وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب، أن الاقتدَاء برسول الإنسانية محمد -صلوات الله عليه وعلى آله- كفيل بمعالجة كافة القضايا والتحديات التي تواجه الأُمَّــة.

وبيّن أن ثورة الـ21 من سبتمبر جسدت إرادَة الشعب اليمني الذي ضحى؛ مِن أجلِ التحرّر من العمالة وَالوصاية الخارجية التي لا يمكن أن تكون سبيلاً لبناء الأرض أَو الإنسان.

بدورهما تحدث محمد مرشد زيد في كلمة العلماء وهاشم وجيه الدين في الكلمة الترحيبية عن عظمة رسول الإنسانية وأهميّة العودة الصادقة لنهجه القويم والتحلي بفضائله وصفاته.

وأشارا إلى أن التضحيات التي بذلها الشعب اليمني خلال ثماني سنوات من العدوان والحصار ستكون ثمارها الحرية والعزة والكرامة لليمن أرضاً وإنساناً.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكتب التنفيذي والمديريات والشخصيات الاجتماعية قصيدة معبرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com