إعتقال 5 من عناصر (القاعدة) في عدن وطيران العدوان السعودي الأمريكي يقصف المطار بأكثر من 30 غارة

المسيرة- متابعات:

 

كثف الطيرانُ السعودي الأمريكي يوم أمس من غاراته على مدينة عدن، مستهدفاً المطارَ بأكثر من 30 غارية جوية خلال الساعات الأولى من مساء أمس الأحد.

وقالت مصادرُ لـ “صدى المسيرة”: إن الطيرانَ المعاديَ استهدف جزيرة العمال بأربع غارات وكريتر والعريش، كما استهدف العدوان صوامع الغلال.

وجاءت هذه الغارات المكثفة عقب تمكن الجيش واللجان الشعبية من إلقاء القبض على 5 من عناصر ما يسمى القاعدة في مديرية البريقة.

وفي سياق متصل نفى ناطق أنصار الله محمد عبد السلام المزاعم التي روّجت لها بعضُ وسائل إعلام العدو وفي طليعتها قناة الجزيرة والتي ادعت أن قوى العدوان قام بإنزال قوات برية في مدينة عدن.

وقال عبدُالسلام في تصريخ خاص لقناة العالم إن ترويج وسائل إعلام العدو لمثل هكذا أخبار يأتي في محاولة لرفع معنويات تلك العناصر القاعدية”.

ويومَي الخميس والجمعة الماضيين نفَّذ الطيران السعودي الأمريكي عدداً من الغارات على مواقع في عدن، مستهدفاً المعلا وخور مكسر ومطار عدن الدولي وجزيرة العمال ليرتفع عدد تلك الغارات إلى 51، كما استهدف الطيرانُ المعادي مطاحن السعيدة بالمعلا.

وقصف طيران العدو مدينة الفيصل ما تسبب بأضرار مادية فيها، واستهدف منطقة العريش، وقامت بارجة أمريكية بضرب صواريخ على المعاشيق من اتجاه الساحل، ثم تراجعت عن التقدم، ثم قامت 3 بوارج أمريكية بالتقدم نحو البريقة بعد هروب عدة بوارج كانت قد تقدمت نحو المعاشيق في وقت سابق.

+++++++++

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx