جرائمُ القصف السعوديّ تتواصلُ في ظل الهُــدنة وامرأة وطفلها ضحيتان جديدتان

المسيرة: صعدة

يواصلُ تحالُفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي ارتكابَ الجرائم الوحشية بحق الأبرياء والأطفال والنساء، متجاهلاً كُلَّ الأعراف والقوانين السماوية والوضعية، ومستغلاً في الوقت ذاته الهُــدنة المشتعلة التي تشهد جموداً أممياً وتواطؤاً مكشوفاً أبقى على معاناة اليمنيين وشجع الباغي على ممارسة المزيد من الغطرسة والإجرام.

وفي جديد الجرائم الوحشية في ظل الهُــدنة الملتهبة، واصل جيش العدوّ السعوديّ، أمس الأحد، سلسلة الجرائم بحق المدنيين في المناطق الحدودية بمحافظة صعدة، وذلك بقتل امرأة وإصابة طفلها، في جرائمٍ منسية لا تعرف حدوداً توقف المجرم.

وأوضحت مصادر محلية لصحيفة “المسيرة” بمحافظة صعدة، أن منطقة آل الشيخ في مديرية منبه الحدودية تعرضت لقصفٍ من قبل قوات الجيش السعوديّ باستخدام الأسلحة الرشاشة ما أسفر عن استشهاد امرأة وإصابة طفلها.

وأكّـدت المصادر أن إصابة الطفل بليغة، مشيرة إلى أن هذه الجريمة تأتي عقب يوم من استهداف النظام السعوديّ لمديرية رازح، ما أَدَّى إلى إصابة مواطن ووقوع أضرارٍ بالممتلكات.

ونوّهت المصادر إلى أن القوات السعوديّة جددت قصفها المدفعي والصاروخي العشوائي خلال الساعات الماضية على مناطق الحدود في محافظة صعدة موقعاً خسائر في صفوف المدنيين وممتلكاتهم في ظل سريان الهُــدنة الأممية التي توشك على انقضائها خلال ثلاثة أسابيع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com