نائبُ قائد الجيش الإيراني: اقتدارُ قوتنا البحرية يعودُ للثقة بالنفس وبُعد النظر

المسيرة | وكالات

أكّـد نائبُ القائد العام للجيش الإيراني للشؤون التنسيقية الصهيوني، الأدميرال حبيب الله سياري، أن الثقة بالنفس وبُعد النظر، هما سر استراتيجية واقتدار البحرية المطروحة على الساحة الدولية كقوة ذات كوادر بشرية شجاعة وملتزمة ومنسجمة.

وقال الأدميرال سياري في تصريح له، اليوم الأحد، في حشد من طلب جامعة “خاتم الأنبياء (ص) ” للدفاع الجوي في الجيش الإيراني: إن “سلاح البحرية للجيش خاض العديد من الاشتباكات في البحر، بما في ذلك إنقاذ السفن من القراصنة، واعتقالهم، وأثبت للجميع أنه قوة استراتيجية حقًا”.

وأضاف: إن “الثقة بالنفس وبعد النظر هما مفتاح اقتدار واستراتيجية القوة البحرية المطروحة على الساحة الدولية كقوة ذات كوادر بشرية شجاعة وملتزمة ومنسجمة”.

وأشَارَ سياري: “خلال لقاء لنا مع قائد الثورة الإسلامية قلنا له أننا نريد الإبحار في المحيط الأطلسي فقال سماحته: “المحيط الأطلسي مهم جِـدًّا ويجب القيام بذلك”.

وتابع: “إن انعكاس هذا الخبر كان له رد فعل من الاستكبار العالمي وظنوا أنه من المستحيل أن تبحر القوة البحرية الإيرانية عدة آلاف من الكيلومترات، لكننا تمكّنا بعون الباري تعالى بجهود شبابنا وضباطنا الاكفاء والملتزمين من التواجد في المحيط الأطلسي أيضًا”.

وخلص بالقول: إن “دور البحرية في المياه الحرة هو رمز لاقتدار وقوة إيران الإسلامية، والتي يجب تعزيزها بشكل أكبر”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com