أبناءُ ووجهاء مديرية الثورة يؤكّـدون الجهوزية للرد على التصعيد بعرض عسكري رمزي

تحت شعار “انفروا خفافاً وثقالاً”:

المسيرة: صنعاء

تأكيداً على توسع حالة التعبئة والاستعداد للخيارات المشروعة؛ ورداً على تصعيد العدوان وانتهاكاته وجرائمه، شهدت مديرية الثورة بأمانة العاصمة، أمس الأول، عرضاً رمزياً ضمن جهود حملة التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات، تحت شعار “انفروا خفافاً وثقالاً”.

وردّد المشاركون في العرض الذي تقدمه عضو مجلس النواب محمد الطوقي ومدير المديرية عقيل السقاف وقائد العرض العقيد هاشم إبراهيم، الهتافات والشعارات المؤكّـدة على مواصلة الصمود والثبات والتضحية في ميادين العزة والكرامة لمواجهة العدوان ورفع الحصار.

وجاب العرض العسكري الرمزي عدداً من الشوارع بمشاركة قيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية ومشايخ وعقال.

وأكّـد أبناء ووجهاء مديرية الثورة، الجهوزية والنفير لدعم المرابطين في الجبهات بالمال والرجال للدفاع عن الوطن وسيادته ودحر قوى العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي حتى تطهير كامل الأراضي اليمنية من دنس المحتلّين، مندّدين باستمرار أعمال القرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان، وتشديد الحصار وتداعياته الإنسانية والاقتصادية ومضاعفة معاناة الشعب اليمني.

واعتبر أبناء الثورة، العرض رسالة لقوى العدوان باستمرار الجهوزية لمواجهة ممارسات وجرائم وانتهاكات تحالف العدوان والحصار وإصراره على مضاعفة معاناة اليمنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com