فلسطين: قوات الاحتلال تشنّ حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة المحتلّة

المسيرة | متابعات

شنّت قواتُ الاحتلال الصهيوني، أمس الثلاثاء، حملةَ مداهمات واعتقالات واسعة في مدن الضفة الغربية المحتلّة، طالت عدداً من الأسرى المحرّرين.

واعتقلت قواتُ الاحتلال 8 فلسطينيين من محافظة الخليل، بينهم 4 أسرى محرّرين، وهم الأسير المحرّر هاشم أبو تركي، والأسير المحرّر يوسف أبو حسين، والأسير المحرّر عبد الكريم أبو رموز، والأسير المحرّر يعقوب الزعارير.

كذلك، اعتقلت قواتُ الاحتلال من الخليل كلاً من محمد الأطرش، ومحمد حسين أبو حديد، ومحمد نعيم أبو سنينة، ومحمد أيوب الرجبي.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية اللبن الشرقية جنوبي نابلس، واعتقلت شابين هما: مجاهد ضراغمة (21 عاماً)، وموسى إسماعيل عويس (22 عاماً).

وقامت بخلع بوابات منزلي الشابين في قرية اللبن الشرقية، وتحطيم بعض الممتلكات ومصادرة هاتفيهما، وأطلقت الرصاص الحي في وسط القرية.

وداهمت قوات الاحتلال أَيْـضاً منزلين في حي أم الشرايط في مدينة البيرة، قبل أن تقوم باعتقال كُـلّ من مهند رمضان وقسام وليد عبد ربه.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال 4 فلسطينيين، هم: محمد سليمان عبيات أبو فروة، وإبراهيم عبيات نواورة، من منطقة واد شاهين وسط المدينة.

وطالت اعتقالات الاحتلال الشقيقين نبيل وخليل صالح عبيات، وهما في العشرينيات من عمرهما، وذلك بعد مداهمة منزلهما في قرية كيسان شرق بيت لحم.

وتنفذ قوات الاحتلال اعتقالات شبه يومية في مدن الضفة الغربية، تستهدف الفلسطينيين بجميع فئاتهم بمن فيهم الأطفال والنساء والشيوخ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com