الداخلية: استعادةُ 69 دراجة نارية مسروقة والقبضُ على عصابات متخصصة في سرقة الدراجات النارية

المسيرة: متابعات

كشف الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، عن استعادة 69 دراجة نارية مسروقة وإلقاء القبض على عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية.

وأكّـد الناطق الرسمي للداخلية أن هذه العصابة من ضمن عصابات السرقة المنظمة التي تحدث عنها وعن خطرها وعمالتها السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.

وأوضح العميد العجري أنه بفضل الله وتوفيقه تمكّن رجال الشرطة في العاصمة صنعاء ومحافظة عمران ومن خلال البحث والتحري والمتابعة الحثيثة والمُستمرّة إلى الوصول لعناصر العصابة وتم إلقاء القبض عليهم وإحالتهم للعدالة، واستعادة 69 دراجة نارية مسروقة.

وأشَارَ العجري إلى أن العصابة كانت تقوم بسرقة الدراجات النارية من العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات، وتقوم ببيعها في المديريات ومحافظات أُخرى، حتى لا تكون قريبة من عيون رجال الشرطة٫ غير مدركين أنهم كانوا تحت الرقابة والرصد من قبل رجال الأمن حتى تم القبض عليهم متلبسين بالجريمة.

وأهاب ناطق الداخلية بأن المجرمين واللصوصَ والعصابات المنظمة مهما حاولوا إخفاءَ جرائمهم، فَـإنَّ مصيرهم سيكون بإذن الله وعونه في قبضة رجال الأمن ولهم في هؤلاء المجرمين ومن سبقهم عبرة.

وأشاد بتعاون المواطنين الشرفاء مع رجال الشرطة، في ضبط الجريمة، مؤكّـداً أن المواطن هو العامل الرئيس في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com