قوى العدوان تواصلُ نسفَ جهود السلام بارتكاب150 خرقاً للهُــدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية

متجاوزةً حاجزَ الـ 30 ألف خرق منذ توقيعها في “مسقط”:

المسيرة: متابعات:

تجدّدُ قوى العدوان التأكيدَ على سعيها نحو تفجير الأوضاع وتبديد جهود السلام، حَيثُ ارتكبت ومرتزِقتها 150 خرقاً للهُــدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضحت مصادرُ عسكريةٌ أن خروقات العدوانِ تمثلت في خرق بتحليق الطيران الحربي الأباتشي المعادي في أجواء منطقة الصوح بنجران و32 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي على أجواء محافظات مأرب، تعز، حجّـة، الجوف، صعدة، الحديدة، الضالع، البيضاء وجبهات الحدود، مشيرةً إلى رصد خرق بضربات جوية للطيران الاستطلاعي المسلح التابع للمرتزِقة باتّجاه منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبيّة في باب غلق بمحافظة الضالع.

وبيّنت المصادر أن قوى العدوان والمرتزِقة ارتكبوا خمسة خروقات باستحداث تحصينات في جوار مدرسة الحناية بالكدحة وفي تبة الرضعة بالأقروض في محافظة تعز، وفي منطقتي الصوح والشبكة بنجران، وكذا في الروضة بمحافظة مأرب، مؤكّـدةً ارتكاب العدوان والأدوات لـ 90 خرقاً بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبيّة في محافظات مأرب، تعز، حجّـة، صعدة، الضالع، الحديدة، وجبهات الحدود.

وأفَادت برصد 21 خرقاً بقصف مدفعي لمرتزِقة العدوان، على محافظات مأرب، حجّـة، صعدة، الحديدة، وجبهات ما وراء الحدود، حَيثُ استهدف قصف مدفعي مكثّـف للمرتزِقة مواقع الجيش واللجان الشعبيّة في البلق الشرقي وملعاء بمحافظة مأرب، فيما استهدف العدوان وأدواته بقصف مدفعي، مواقع الجيش واللجان الشعبيّة في الطينة وغرب حرض والمزرق وبني حسن بمحافظة حجّـة، وفي الملاحيظ والبقع والمدافن بمحافظة صعدة.

وذكرت المصادر أن قصفاً مدفعياً مكثّـفاً للمرتزِقة، استهدف مواقع الجيش واللجان في شمال وجنوب وشرق حيس بمحافظة الحديدة وكذا في تبة كاملة والعمود بوادي جارة في جيزان.

ونوّهت المصادر إلى أن عدد خروقات قوى العدوان منذ بدء الهُــدنة الإنسانية والعسكرية بلغت 30 ألفاً و26 خرقاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com