وقفةٌ احتجاجيةٌ أمام النيابة العامة للمطالبة بالقصاص من قاتل البرلماني الكبسي

المسيرة: هاني أحمد:

نفّذ العشراتُ من المواطنين، أمس الاثنين، وقفةً احتجاجيةً حاشدة أمام مكتب النائب العام في العاصمة صنعاء، لمطالبة مجلس القضاء الأعلى والنيابة العامة بسرعة محاكمة وتنفيذ القصاص من قاتل عضو مجلس النواب السابق عبدالله محمد الكبسي.

وفي الوقفة الاحتجاجية التي حضرها وزير الثقافة عبدالله الكبسي، ومستشار المجلس السياسي الأعلى محمد يحيى الحاوري، وأعضاء البرلمان يحيى المطري ويحيى غوبر ومحمد شردة، وعضو مجلس الشورى محمد عبدالله الكبسي، وعدد من المشايخ والأعيان والوجهاء، أشاد العميد منير هاشم الكبسي مدير عام مديرية همدان بمحافظة صنعاء، باليقظة العالية التي يتحلى بها رجال الأمن بعد تمكّنهم من ضبط القاتل بعد ارتكاب الجريمة بساعاتٍ فقط، مؤكّـداً على ثقة كُـلّ أبناء هذا البلد بالقضاء العادل والنزيه في إنصاف الناس والوقوف إلى جانب المستضعفين وأصحاب الحقوق.

إلى ذلك، تجاوب القاضي محمد الديلمي النائب العام مع مطالب المحتجين، متعهداً بالتسريع في الإجراءات القضائية التي من شأنها الوصول إلى تنفيذ حكم الإعدام بحق قاتل البرلماني الكبسي.

وكان عضو مجلس النواب السابق عبدالله محمد الكبسي، قد تعرض للقتل أمام منزله، الخميس المنصرم، في منطقة الحصبة بالعاصمة صنعاء، على يد أحد القَتَلة المأجورين قبل أن تتمكّن الأجهزة الأمنية في محافظة ذمار، من القبض عليه خلال ساعات فقط من ارتكاب الجريمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com