قواتُ العدوّ الصهيوني تشُنُّ حملةَ اقتحامات واعتقالات في مناطقَ متفرقة من الضفة

المسيرة | متابعات

شنت قواتُ العدوّ الصهيوني، فجرَ أمس الأحد، حملةَ اقتحامات وتفتيش في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلّة تخللها اعتقالُ عددٍ من المواطنين الفلسطينيين.

ونقلت مصادرُ محلية عن نادي الأسير، قولَه: “إن قوات العدوّ اقتحمت عشرات المنازل في الضفة وعاثت بها فساداً بعد أن فتشتها وأخضعت قاطنيها لتحقيقات ميدانية استمرت لساعات، فيما اعتقلت عدداً من الشبان جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجّـة المشاركة في أعمال مقاومة شعبيّة.

وزعم جيشُ العدوّ الصهيوني في بيان مقتضب، أن قواته نفذت “نشاطاً عسكريًّا في عدة مناطق في الضفة لاعتقال مطلوبين يشتبه في ضلوعهم بنشاطات للمقاومة”، على حَــدّ تعبير جيش العدوّ.

وفي محافظة رام الله، اعتقلت قواتُ الاحتلال الصهيوني مواطنَين من قرية المغير، وأفَاد نادي الأسير، بأن قوات العدوّ اعتقلت الأسيرين المحرّرين محمد ثائر أبو عليا، وعامر عاطف أبو عليا، عند حاجز عسكري نصبته قرب المدخل الشرقي للبلدة.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرّر بدر الرزة من حي المخفية في المدينة، وقال شهود عيان: إن “قوات العدوّ اقتحمت الحي وسط إطلاق نار، وإلقاء قنابل الغاز المسيلة للدموع، قبل أن تداهم منزل الرزة وتقوم بالتحقيق معه ميدانيًّا ومن ثم تقتاده إلى جهة مجهولة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com