المقاومة تنعَى الشهيدَ غطاس وتبارك العملية البطولية

المسيرة | متابعات

باركت حركةُ الجهاد الإسلامي في فلسطين وحركةُ المقاومة حماس العمليةَ البطوليةَ التي نفذها الشهيد البطل فادي محمد غطاس، من مخيم الدهيشة قرب مستوطنة “كريات4” بالخليل بالضفة الغربية المحتلّة، أمس الأول.

وقالت حركة الجهاد في بيانٍ لها: “إننا في حركة الجهاد الإسلامي، إذ ننعى الشهيد البطل الذي قام بواجبه المقاوم، نؤكّـد أن العملية التي نفذها هي رد طبيعي ومشروع في ظل تصاعد عمليات القتل والاعتقال بحق شعبنا في القدس والضفة المحتلّة”.

وتابع البيان، “هذه العملية تمثل امتداداً مُبارَكاً لجذوة المقاومة المشتعلة وحالة الاشتباك الممتدة في مدن وقرى الضفة المحتلّة في وجه الاحتلال وقطعان المستوطنين”.

وأشَارَ البيان إلى أن “هذه العمليةَ تؤكّـد على حيوية مقاومة شعبنا واستمرارها ضد هذا الاحتلال، وتثبت أن المقاومة المسلحة هي الخيار الكفيل بردع الاحتلال ولجمِه عن ممارساته الإرهابية”.

وتوجّـهت الجهاد بالتحية “لأهلنا ومقاومينا في مدن وبلدات الضفة، ونبارك صمودهم رغم كُـلّ محاولات التهجير والإقصاء والتي كان آخرها في قرية النبي صموئيل بالقدس”.

بدوره، تقدم الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع في تصريح صحفي بالتعزية من ذوي الشهيد البطل ومحبيه.

وأكّـد القانوع أن “هذه العملية نتيجة طبيعية لتصاعد جرائم الاحتلال بحق أهلنا ومدننا وأسرانا ومقدساتنا”.

كما دعا الناطق باسم حركة حماس المقاومين الأبطال إلى مزيد من استهداف المستوطنين وجنود الاحتلال، والاشتباك معهم في المواقع كافة، وإشعال الأرض لهيباً تحت أقدامهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com