بني حشيش ترفُدُ المرابطين في الجبهات بأكثر من 1000 سلة غذائية

المسيرة| صنعاء:

سيّر أبناءُ عُزلتَي غضران وعيال مالك في مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء، أمس السبت، قافلتَي عنب للمرابطين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

وأكّـد أبناءُ عزلة غضران أن تسييرَهم للقافلة التي احتوت على 600 سلة من فاكهة الأعناب، يأتي في إطار التأكيد على الاستمرار في مواجهة العدوان ومواصلة ودعم ورفد وإسناد المرابطين في الجبهات حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية، مجسدين بذلك ثقافة البذل والعطاء التي نشأت واعتادت عليها قبائلُ بني حشيش خَاصَّة والقبائل اليمنية عامة.

من جانبهم، اعتبر أبناء عزلة عيال مالك، خلال تسييرهم لقافلة مماثلة، دعم ورفد الجبهات بالقوافل الغذاء والمال والرجال، واجباً دينياً ومسؤولية تقع على عاتق الجميع، مشدّدة على أهميّة استمرار ومواصلة دعم ورفد الجبهات، في تعزيز عوامل الصمود والثبات، وتماسك ووحدة الجبهة الداخلية، والمساهمة في صناعة الانتصار اليمني الكبير الذي باتت ملامحه تلوح بالأفق.

وجددوا التأكيد على الاستمرار في الجهاد ومواجهة قوى العدوان الأمريكي السعوديّ، ومواصلة دعم ورفد الجبهات بالغالي والنفيس حتى تحقيق النصر، تطهير كُـلّ شبر من دنس الغزاة والمحتلّين، واستعادة البلد لقراره وسيادته واستقلاله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com