قياديٌّ عسكري “إخواني” يكشفُ دورَ السعوديّة في إسقاط شبوة وأبين

المسيرة: متابعات:

اتهمت قياداتٌ عسكريةٌ في حزب “الإصلاح”، أمس الثلاثاء، السعوديّة بالتواطؤ مع ما يسمى المجلس الانتقالي الذي تخوض ميليشياته معارك ضارية مع مقاتلي “الإخوان” في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلّة، وهو ما يؤكّـد أن التصفية التي يتعرض لها أدوات “الإخوان” يأتي بتفاهمٍ سعوديّ إماراتي، بعد أن قدم الحزب العميل خدمات بيع السيادة والثروات والجزر والسواحل مقابل بقائه وكيلاً للاحتلال الجديد.

وقال المرتزِق محسن خصروف -منتحل صفة مدير دائرة التوجية المعنوي المقال من وزارة دفاع حكومة الفنادق-، في مداخلةٍ مع “قناة بلقيس” التابعة للإصلاح، أمس الثلاثاء، إن السعوديّة لا تبدي انزعَـاجاً من تحَرّكات ميليشيات الانتقالي في المحافظات الجنوبية.

وأوضح المرتزِق الإخواني خصروف، أن سكوت الرياض ساهم في إسقاط محافظتي شبوة وأبين، مبينًا أن هناك سيناريو جديداً لدول العدوان وهو التخلص من جميع الأطراف السابقة، في إشارة إلى أدوات الاحتلال السعوديّ الإماراتي المستغنى عنها.

وتأتي اتّهاماتُ المرتزِق خصروف في ظِلِّ تنفيذ الاحتلال السعوديّ الإماراتي مخطّطاً يهدفُ إلى تمكين ميليشيا ومرتزِقة جدد موالية لهما، بدلاً عن قوات الفارّ هادي وحزب “الإصلاح” الذي انتهى دورُهما.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com