ريمة: توزيعُ كمية من الأثاث المنزلي لأسر الجرحى ومعاقي الحرب والأسرى والمفقودين

بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة:

المسيرة: ريمة:

وزعت شُعبةُ دائرة الرعاية الاجتماعية بمحافظة ريمة، أمس الثلاثاء، أثاثاً منزلياً لأسر معاقي الحرب والأسرى والمفقودين، بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة.

وخلال عملية التوزيع الذي حضره وكيلا المحافظة محمد مراد، وحافظ الواحدي، ومسؤول شعبة الرعاية محمد البكالي، ومدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة علي النهاري، أشاد والوكيلان مراد والواحدي، بجُهود شعبة الرعاية وهيئة الزكاة واهتمامها بأسر الجرحى والأسرى والمفقودين.

وأوضح أن توزيع الأثاث المنزلي على أسر الجرحى والأسرى والمفقودين، أقل واجب يمكن تقديمه وفاءً وعرْفاناً بتضحيات المعاقين والأسرى والمفقودين في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.

وثمّن دورَ شُعبة الرعاية الاجتماعية وهيئة الزكاة، في رعاية أسر المعاقين والمفقودين والأسرى، داعين التجار والميسورين إلى المساهمة في مثل هذه المشاريع الخيرية.

من جانبه، أشار مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة علي النهاري، إلى أن توزيعَ الأثاث المنزلي يأتي في إطار نشاط الهيئة في تلمس احتياجات أسر المعاقين والمفقودين والأسرى وتقديم الدعم لها وفاءً بتضحيات ذويها في مواجهة قوى العدوان والمرتزِقة.

من جهته أكّـد مسؤول شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة محمد البكالي، حرصَ الشعبة في الاهتمام بأسر معاقي الحرب والأسرى والجرحى والمفقودين، ورعايتهم وتلبية احتياجاتهم، مُشيراً إلى أن توزيع الأثاث المنزلي يأتي في إطار استشعار الشعبة لمسؤوليتها أمام أهالي وأسر الجرحى والأسرى والمعاقين والمفقودين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com