الداخليةُ تعلنُ قربَ إزاحة الستار عن مدرعة جديدة مصنعة محلياً

مجهَّزة بأحدث التقنيات والمعدات اللازمة لمساندة رجال الأمن:

المسيرة: متابعات

أعلنت وزارةُ الداخلية، أمس الأحد، عن إنتاجِ مدرَّعة جديدة، تم تصنيعُها محلياً، وهو ما يؤكّـدُ عن حجم الإعداد الأمني العسكري الوطني لمواجهة التحديات.

وفي تصريحات له، أكّـد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية، العميد عبدالخالق العجري، أنه ستتم بإذن الله إزاحةُ الستار عن مدرعة جديدة من فخر الصناعة المحلية تحت اسم (بأس 2) والتي ستدخل الخدمة في الأيّام المقبلة بتوفيق الله.

وقال العميد العجري: إن “مدرعة بأس 2 تم صنعها محلياً وتجهيزها بأحدث التقنيات والمعدات، وستكون بعون الله رافداً كَبيراً لمساندة رجال الأمن، ورادعاً لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار هذا البلد”.

وأشَارَ ناطق الداخلية إلى أن مدرعة (بأس 2) تأتي بعد عامين من تدشين العمل في مدرعات (بأس 1) والتي أعلن عنها معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، في ديسمبر 2020م.

وأشاد العميد العجري بجهود وحدة التصنيع الأمني، والتي تأتي استجابةً لتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله-، وتحقيقاً لشعار الشهيد الصماد (يد تبني ويد تحمي).

وأكّـد العميد العجري أن وزارة الداخلية ماضية إلى الأمام في التطوير والتصنيع والبناء حتى تحقيق الاكتفاء الذاتي بعون الله وتوفيقه.

يشار إلى أن وزارة الداخلية أزاحت الستار قبل نحو عامين عن مدرعة بأس1 التي تم تصنيعها في وحدة التصنيع الأمني، في حين تضاف المدرعة “بأس2” إلى قائمة من الآليات العسكرية التي تم تصنيعها محلياً، وهو ما يشير إلى نقلة نوعية في مسار التصنيع العسكري والأمني اليمني؛ لتتمكّن اليمنُ من خوض غمار التحديات ومواجهة مقتضيات المرحلة وما تحمله من مؤامرات تحيكُها دولُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com