وقفةٌ احتجاجيةٌ لأبناء صنعاء القديمة أمام مبنى الأمم المتحدة للمطالبة بصرف الرواتب

المسيرة: حسين الكدس

نظم أبناءُ مديرية صنعاء القديمة، أمس، وقفةً احتجاجيةً أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء طالبوا خلالها دولَ الشر والعدوان بصرف رواتب الموظفين في كافة المحافظات.. وأن الهُـدنة فرصةٌ يجبُ على دول العدوان تنفيذَ شروطها والتي من ضمنها صرفُ الرواتب.

وطالب المحتجون القوةَ الصاروخية والجوية بتوجيه أقسى الضربات الممكنة لعواصم دول العدوان خلال انتهاء مدة الهُـدنة.

وخاطب المحتجون دولَ العدوان الأمريكي الإسرائيلي السعوديّ الإماراتي أن المناورات السعوديّة الأمريكية في ينبع لن تعود عليهم إلا بالخيبة والخسران وأن تواجد القوات الأمريكية والأجنبية في حضرموت وشبوة والمحافظات المحتلّة يعطينا الشرعية الكاملة في توسيع بنك أهداف قواتنا الصاروخية والجوية؛ لأَنَّ تحرير كُـلّ شبر من أرضنا الغالية هو حق وواجب علينا.

كما أكّـد أبناء مديرية صنعاء القديمة على الموقف الثابت تجاه القضية الفلسطينية والمناصرة لأحرار الأُمَّــة والجهاد في محور المقاومة في أية معركة قادمة مع كيان العدوّ الصهيوني.

وفي الوقفة الاحتجاجية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي العميد مجاهد الغيل والمشرف الاجتماعي محمد حجر دعا مدير عام المديرية العميد مهدي عرهب والمشرّف العام رزق غرارة، الأمم المتحدة إلى سرعة تنفيذ ما تم الاتّفاق عليه وَصرف مرتبات الموظفين دون أية مماطلة أَو تسويف.

وندّد عرهب وغرارة بما تقوم به دول العدوان من خروقات وعدم الالتزام ببنود الهُـدنة، مؤكدين استمرار أبناء المديرية في عملية التحشيد لجبهات العزة والكرامة والتجنيد للقوات الخَاصَّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com