نجاة منتحل صفة محافظ شبوة المرتزق من الاغتيال بعد انفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبَه

وسط اعتقالات واسعة طالت ناشطي “الإصلاح” في عدد من مديريات المحافظة..

المسيرة: متابعات:

في تطور جديد للأحداث الجارية بالمحافظة الشرقية المحتلّة، نجا المرتزِقُ عوض ابن الوزير -منتحل صفة محافظ شبوة المعين من قبل الاحتلال الإماراتي- من محاولة اغتيال، أمس السبت، بالقُرب من مدينة عتق.

وأوضحت مصادر قبلية في شبوة، أن عبوةً ناسفةً انفجرت في الطريق الواصل بين عتق ومديرية نصاب، قبيل مرور موكب منتحل صفة المحافظ المرتزِق بدقائق قليلة، حَيثُ كان المرتزِق ابن الوزير الموالي للاحتلال الإماراتي في طريقه إلى مستشفى نصاب لزيارة أحد أقربائه، أثناء حدوث الانفجار، مبينة إلى أن الانفجار لم يسفر عن سقوط أي ضحايا.

وبحسب خبراء سياسيين، فَـإنَّ الانفجار الذي استهداف المرتزِق ابن الوزير يؤكّـد دخول الصراع بين أدوات ومرتزِقة تحالف العدوان مرحلة جديدة من مسلسل التصفية في المحافظة النفطية، في ظل استمرار الاقتتال بينهما بتوجيه ودعم مباشر من الاحتلال الإماراتي السعوديّ.

من جانبٍ آخر، نفذت مليشيا الإمارات في شبوة، أمس السبت، حملة اعتقالات واسعة طالت ناشطين من حزب “الإصلاح” في عدد من مديريات المحافظة المحتلّة.

وقالت وسائل إعلام “الإخوان”، أمس: إن أطقماً تابعةً لما يسمى قوات دفاع شبوة وأُخرى من “العمالقة” نفذت أكبر حملة مداهمة طالت العديد من المنازل في مديريات حبان والروضة ورضوم، قبل أن تقوم باعتقال العشرات من كوادر وناشطي حزب “الإصلاح” واقتادتهم إلى جهة مجهولة، مبينةً أن حملة المداهمات تركزت في وادي هدى بمديرية حبان وقرية الغيلة في مديرية الروضة ومنطقة عرقة في مديرية رضوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com