أبناء وموظفو مديرية آزال يطالبون الأممَ المتحدة بصرف المرتبات والوفاء بالتزاماتها

أدانوا الخروقات وأكّـدوا وقوفَهم مع القيادة الثورية والسياسية لتنفيذ الخيارات الكفيلة باستعادة الحقوق:

المسيرة: صنعاء:

طالب أبناءُ وموظفو مديرية آزال الأممَ المتحدة الوفاءَ بالتزاماتها في صرف مرتبات الموظفين، والضغط على تحالف العدوان في تنفيذ بنود الهُـدنة، مندّدين باستمرار خروقات العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، ومواصَلة قرصنته واحتجازه لسفن المشتقات النفطية.

جاء ذلك خلال وقفة احتجاجية نظمها موظفو مديرية آزال، أمس الأول، أمام مكتب الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء.

وفي الوقفة، استنكر المشاركون في الوقفة احتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية وإصراره على مفاقمة معاناة اليمنيين، وعدم تنفيذ بنود الهُـدنة، مطالبين الأمم المتحدة القيام بمسؤولياتها في تنفيذ بنود الهُـدنة والوفاء بتعهداتها في تسليم مرتبات موظفي الدولة، واتِّخاذ موقف واضح إزاء استمرار الخروقات والانتهاكات التي يقوم بها تحالف العدوان.

وأكّـد أبناء وموظفو مديرية آزال، مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات، ودعمهم ووقوفهم إلى جانب القيادة الثورية والسياسية في اتِّخاذ كافة الخيارات الكفيلة باستعادة حقوق الشعب اليمني، واستقلاله وسيادته، والحفاظ على كرامة وعزة أبناءه.

من جانبه، عبّر مديرُ مديرية آزال محمد الغليسي في كلمته التي ألقاها في الوقفة، عن إدانته واستنكاره الشديدَين لتعنت وتعسُّفِ تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، وتسويفه ومماطلته في تنفيذ بنود الهُـدنة كاملة وفتح المطارات وصرف مرتبات الموظفين والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.

ودعا الأمم المتحدة إلى سرعة تنفيذ ما تم الاتّفاق عليه وتغطية الفارق من إيرادات النفط والغاز التي يتم نهبها من قبل تحالف العدوان وأدواته لتغطية صرف المرتبات في كافة المحافظات؛ باعتبَار ذلك حقاً مكفولاً لكافة موظفي الدولة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com