المحويت تندّد باستمرار الحصار واختراق الهُـدنة في ذكرى استشهاد الإمام زيد

المسيرة | المحويت:

أدان أبناء محافظة المحويت، استمرار جرائم العدوان والحصار الأمريكي السعوديّ الإماراتي على بلادنا وما يرتكب من خروقات للهُـدنة الإنسانية.

جاء ذلك خلال مشاركتهم الواسعة في المسيرات الحاشدة التي نظمتها السلطة المحلية في المحويت، أمس الثلاثاء، إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي -عليه السلام-، بحضور الأمين العام المجلس المحلي الدكتور علي الزيكم، ووكلاء المحافظة يحيى إبراهيم وحسين عركاض وعبدالسلام الذماري، ومدير أمن المحافظة العميد علي دبيش، وقيادة السلطة المحلية وجمْع غفير من أبناء المحافظة.

وشدّد المشاركون في المسيرة إلى أهميّة إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعِبر من سيرة الإمام زيد، وترسيخ الهُــوِيَّة الإيمَـانية وإفشال مخطّطات العدوان ومؤامراته، مؤكّـدين ثباتهم على نهج الإمام زيد في الخروج ضد الطغاة والمستكبرين والتصدي للعدوان بكل الوسائل الممكنة، والتمسك بقضايا الأُمَّــة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وتقديم التضحيات حتى تحقيق النصر على تحالف العدوان.

إلى ذلك دعا بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية في المحويت، أبناء الشعب اليمني بكل فئاته إلى التحلي باليقظة استعداداً لأي خيارات قد يفرضها العدوان، مندّداً بما تقوم به قوى العدوان والمرتزِقة من نهب لمقدرات الشعب اليمني، وقطع مرتبات الموظفين، وتشديد الحصار، وفرض إجراءات اقتصادية لاستهداف العملة ومعيشة الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com